| روايه حلــوهـ............ | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: روايه حلــوهـ............ الخميس يناير 13, 2011 11:17 am | |
| سسسلآم
كيفكم آن ششآء آلله تمـآم
مممم ندخل بآلموضوع
حبييت تشآركوني رآيكم بروآيتي آلأولى ( آحيييه يآضحكة شفآته بآلحيل توترني )
بسس آنآ كآتبه منهــآ كم بآرت يعني لسسى مآخلصتهـآ وودي آنزل آلي كتبته عشآن تعطوني رآيكم وتشجعوني وكمـآن لو في آغلآط ولآ آقترآحآت
تسآعدوني يعني عشآن تطلع آلروآيه توب وبنفس آلوقت آبي رآيكم
ع آلعموم هذآ آلبآرت آلآول وآن ششآء آلله يعجبكم
آلبآرت آلآول
كآآنت في غرفتهآ تكلم بآلجوآل جمآآنه : هههههه لآ عآد مو لهدرجه ــــــــــــــ : لهدرجه وآكثر جمآنه قلبي آنتي مآتدرين قد آيش آحبك جمآآنه آستحت : وآنآ بعد آموت فييك ـــــــــــــ : آآآه ترآ آتهور وآجي آخطبك آلحين جمآنه : تعآل وفي حد مآسكك .. آصلاً آنآ آبيك تخطبني بسسرعه ــــــــــــــ : طيب يآقلبي آنتي عآرفه آن ودي بس لآزم آوول آتعرف على آخوك وآجي آخطبك بصفتي صآآحب آخوك .. لو جيت خطبتك آلحين وش بقولهم متعرف عليهآ بآلنت جمآنه : آيه صح حبيبي معك حق ــــــــــــــ : آآه يآحلو كلمة حبيبي منك جمآنه بحيآ : آن شآء آلله قريب تسمعهآ كل يوم شووي تسسمع جمآنه صوت آلبآب جمآنه : حيآتي بعدين آكلمك آلبآب يدق ــــــــــــــــ : آووك قلبي بآي جمآنه : بآآي وقفلت من آلجوآل وعدلت جلستهآ : آدخل دخلت لميآء آخت جمآنه آصغر منهآ بسنتين عمرهآ 18 سنه لميآء مآده بوزهآ : جمآنه فآضيه جمآنه : آوف آوف شوبو آلحلوو زعلآن لميآء تعدلت بجلستهآ ولفت عليهآ متحمسه : جمآنه تخيلي رآمي يقوول آني متنت جمآنه مآقدرت تمنع نفسسهآ فطست ضحك : وآنتي يآلخبله تصدقين كلآم آخوك ذآ يبي يستفزك بسس لميآء بونآسه : يعني مآمتنت ولآ شي جمآنه : لآ حبيبتي مآمتنتي إلا تجنين قآمت لميآء حبت خد جمآنه : مشكووره يآآحلى آخت بآلدنيآ آبتسمت لهآ جمآنه : آلعفو ولو لميآء : طيب آنزلي معي ودي آنزل آقعد معهم بس كل مآشآفوني مسكوني حش وآنتي آنزلي معي خليك آلمحآمي آلخآص تبعي جمآنه : ههههههههه طيب يلآ مشينآ ونزلت لميآء وجمآنه للصآله جمآنه : هآآآي قآآيز رآمي _ نآصر _ ومتعب : هآآي آبو جمآنه : هآي بعين آلي خلفوك .. آلنآس يقولون سلآم جمآنه : سوري .. سلآم آبو جمآنه وآم جمآنه : وعليكم جلست جمآنه جنت رآمي ونآصر آخوآنهآ خيير آن شآء آلله آنت وهو تتريقون على آختي وحبيبتي .. تعآلي لميوو تعآلي تجنبي1 وجت لميآء وجلست جنبهآ وهي مآده بوزهآ رآمي : وآلله مآتتريقنآ عليهآ هآلمطفووقه هي من جد متنآنه مآقلت شي غلط رآآمي توأم لميآء عمره 18 وهو ولميآآء دآيم منآقر يحب يستفزهآ بس مع ذلك مرآ حنون عليهآ ويخآف عليهآ
نآصر : آيه وآلله وهو آلصآدق هي آلي مآعندهآ سآلفه نآصر عمره 25 آكبر وآحد فيهم فله ومآيحب يقعد بآلبيت وآجد يعني طول آلوقت هآيت هع جمآنه : آقول عن آلهذر آلزآيد وربي لو زدتو قربتو آختي يآويلكم متعب : يآويلكم جآكم آلموت يآتآرك آلصلآه .. آلحمد لله آنآ مآتحرشت متعب 19 سنه يحببب آخوآنه وجوو آلعآيله مووت رآمي : آقول آسكت آنت جمآنه عطهم نظررره متعب : يمممه خلآص هذي آلنظره تكفي .. بسم آلله تخووف نظرآتك ترى جمآنه طنشتهم ولفت على آمهآ : آقو مآمي آم نآصر : نعم يمه جمآنه : يمه تكفين نبي نروح آليوم عند عمتي نجلآ من زمآن عنهم تكفين يمه ( نجلآء زوجت عمهم خآلد آلي يسير آخو آبو نآصر ) لميآ نطت عندهم : آيه يمه تكفيين وآلله طفشآنين آم نآصر : آصلاً هم بكرآ بيجونآ جمآنه : لآ نبي آليوم آم نآصر : آليوم آنطقو بآلبيت خلاص قلنآ بكرآ بيجونآ لميآء : بسس يمه حنآ طفشآنين نآصر : طيب شرآيك آطلعكم تتمشون آليوم آنتو يآلبنآت بس جمآنه ولميآء فتحو عيونهم على آخر شي ولفو لنآصر منصدمين : من جد نآصر : آيه من جد يلآ بعد آلعششآء تكونون جآهزين رآمي : لآ يآشيخ وآنآ بعد آبي آجيي نآصر : آوك ولآ يهمك تعآل معنآ متعب : وآنآ مآأبي آجي عندي طلعه مع آلشبآب نآصر : بكييفك ميتين عليك عآد متعب آعطآه نظره : آنطم وقآمو جمآنه ولميآء زي آلمشفوحآت يبوسون في نآصر ونآصر ميت ضحك عليهم وقآمو آلمشفوحآت من آلحين يجهزون كأنهم مآقد طلعو في حيآتهم نآصر : آلحمد لله وآلششكر وش ذآ كانهم شحآدآت عطيتهم 5 ريآل رآمي ميت ضحك عليهم : آيه وآلله آنك صآدق
عند آلبنآت لميآء : جمآنه وش رآيك نقول لنآصر نآخذ بنآت عمتي نجلآ معنآ ونطلع كلنآ مع بعض جمآنه : وآلله فكره بس تهقين نصور يوآفق لميآء : نقول له وش خسرآنين جمآنه : آوك
في بيت ثآني
غآده : آلوو .. هلآ وآلله تو مآنور آلجوآل جمآنه : هلآ فييك يآقلبي .. كيفك وحشتيني غآده : كذآبه مآوحشتك توي آمس مكلمتك جمآنه : عآد آسمنهآ وحشه ههههههههههه غآده : هههههههههههه طيب يآست جمآنه وينكم مآتجون عندنآ جمآنه : وآلله قلت لمآمآ آلحين آنو نجيكم آليوم بس تقول آنتو بتجونآ بكره غآده : آيييييه صح مآمآ قآلت بنجيكم بكرآ جمآنه : آلمهم .. شرآيك آليوم نمركم ونطلع غآده : آوووك آصلاً آنآ طفشآنه >> مسسكينه مآتدري آنه مع نآصر ع بآلهآ مع آلسوآق جمآنه : خلآص آوك بنمركم بعد آلعششآء آوك غآده : آووك آعطيني رنه لمآ توصلو جمآنه : آوك وبعدهآ قفلو آلجوآل غآده هذي كبر جمآنه تحب جمآنه مرآ وحبوبه وتستحي كثييير قفلت غآده من جمآنه ولفت ع سآره وشوق غآده : بنآت ترآ بنآت عمي محمد بيمرون علينآ وبنطلع معهم سآره : جد وآلله ونآسه آحسسن من جلسة آلبيت غآده : آيه وآلله .. ولفت ع شوق .. شوق روحي قولي لمآمآ آننآ بنروح شوق : آوكي .. ورآحت سآره وشوق آخوآت غآده سآره عمرهآ 19 سنه جميييله مرآآ وتعرفون شخصيتهـآ مع آلآحدآث وشوق 16 سنه برييئه ودووم على نيآتهآ نزلت شوق وهي بآلدرج : يمآآآآآآآآه يمآآآآآآآه آم بندر : هآ يمه آنآ هنآ نزلت شوق عن آمهآ آلي كآنت جآلسه مع بندر شوق : يمه ترآ بنآت عمي محمد بيمرون علينآ ونطلع مع بعض آم بندر : طيب حبيبتي روحو آستآنسو جت شوق طآلعه وهي عند آلدرج في آحد سحب شعرهآ شوق : آآه آآي آآه آآه بندروه فكني آآآآآي بندر : آحسسن تستآهلين شوق : ليه شسويت ..؟ بندر : عششآن مرآ ثآنيه مآتخشين غرفتي وتآخذين منهآ فلوس بدون مآتقوليلي شوق : بسم آلله آنت كيف عرفت بندر : عرفت وخلآص شوق : طيب فكني وآلله آسفه مآبعيدهآ بس كنآ طآلعين آلسوق وآنآ مآمعآي قلت مآلي إلا بندووري حبيبي بندر : توك بندوري حبيبي هآه وفكهآ .. آلمهم ترآ سآمحتك بس هذي آلمره شوق بآسته ع خده : تسسلم يآآحلى آخ وجت طآلعه وكأنهآ متذكره شي ولفت عليه شوق : آممم بندر حبيبي لف عليهآ بندر : آخلصي مدآم فيهآ حبيبي .. كم تبغين ضحكت شوق : ههههههه لآمو كثير .. بس آبي 300 .. 200 .. يعني آنت كريم وحنآ نستآهل بندر : خلآص عشآني كريم لك 300 ريآل .. روحي خذيهآ من محفظتي شووق : تسلم وآلله آني قآيله آنك آحلى آخ بآلدنيآ بندر آخوهم آلكبير عمره 23 وآلظآهر من هآلموقف عرفتو شخصيته مرآ حنون مع آخوآته ويحبهم مووت آلمهم .. في آلسيآره نآصر : يلآ جمآنه دقي ع آلبنآت قوليلهم يجهزون .. قربنآ جمآنه : آوك دقت جمآنه ع غآده غآده : آهليين جمآنه جمآنه : هـلآ فيك جهزتو غآده : آيه جمآنه : آوك يـلآ آطلعو غآده : آوك وقفلت منهآ نآصر : آنآ قلت لك قوليلهم يجهزون مو يطلعون جمآنه : يوووه يعني حنـآ مو عند بيتهم نآصر : إلا خلآص قريبين عند غآده وآلبنآت غآده : يلآ يلا بسرررعه بنآت بنآت عمي برآآ سآره : يلآ هذآني جآهزه شوق : وآنآ بعد طللعوو آلبنآت ينتظرون ينتظرون سآره : آوووف وينهم حرر غآده : جمآنه آلشيينه آلله لآ يوفقهآ قآلت يلآ آطلعي شووق : آكييد سوآقهم آلعله مأخرهم غآده : وآنتي آلصآدقه شووي إلا سيآره جمس مظلله وقفت جنبهم غآده : يـلآ هذآهم جو شووق : ورآ جآين بسيآرة نآصر غآده مسوويه فآهمه : عششآن تكفينآ يآلدلخه آمشي بسس ( طبعاً غآده وسآره يتلثمون آمآ شوق بس تتحجب ) يوم دخلو آلسيآره غآده بعصبيه : وجعووه جمآنه تقولين آطلعو وتلطعينآ بهآلشممس رآمي ونآصر .. كآتمين ضحكآتهم عرفو آنهـآ تحسب آلسوآق آلي جآيهم جمآنه تكلم معهـآ وكآتمه ضحكتهـآ : وآلله شسوي سوآقنآ آلغبي ضيع رآحت غآده قربت من مكآن نآصر ودقته من ورآ كتفه : هيييه آنت مآفي معلووم كيف ضييع آنت دآيم يجيب بنآت هنـآ .. مآفي عقل .. مرآ ثآني آنتبه آنآ في بغيت آموت من حر .. مفهوووم ..؟ نآصر وهو شوي ويفطس ضحك : مفهوم طآل عمرك طبعاً هيـآ بس سمعت آلجمله وشآفت وجهه بغت تجيهـآ جلطه وهنـآ كلهم فطسو ضحك حتـآ خوآتهآ رجعت على ورآ وشوي وتصييح من آلفشيله سآرو يضحكون وآول مآآستوعبت نطقت بصوت يآلله ينسمع : آسسفه كنت آحسبك آلسوآق نآصر رحمهـآ : لآ ولآ يهمك مآصآر شي وكملو آلطريق وهم بسس يطنزون عليهآ بعدهـآ وصلو آلسوق طبعاً نآصر ورآمي قآلو بنجلسس في آلكوفي لمآ تخلصو قآلو آوكي ورآحو يتسوقون ونآصر ورآمي بآلكوفي دخلو كلهم بمحل وآفترقو دآخل آلمحل سآره ولميآء وشوق مع بعض وغآده لحآلهـآآ وجمآنه لحآلهـآآ جمآنه كآنت مآسكه بيدهـآ تنوره قصيره لونهآ آحمر وفيه خط من عند آلخصر بآلآسود سمعت صوت وآحد جنبهآ : تصدقين آلتنوره هذي بتطلع على خصرك جنــآن طآلعت فيه جمآنه بأستحقآر ومشت .. وهو يلحقهـآ : آصبري آصبري وربي آمزح جمآنه : طيب عرفنآ آنك تمزح وش تبي آلولد طلع ورقه ومدهـآ لهآ : تكفيين خذي رقمي .. مآآقدر آضيع هآلجمآل جمآنه آستحقرته آكثر : آولاً آنآ مآكلم شبآب ثآنياً ترآ حركتك ذي مرآ وقحه ثآلثاً وخر عني آعطيتك من وقتي كفآيه ومشششت طبعاً حستغربو آن جمآنه بهذي آلآخلآق مع آنهـآ تكلم وآحد دآيم بأخر آلليل بسس حتعرفو قصتهم قريب جمآنه وهي رآيحه قآبلت غآده وورتهـآ آلتنوره وعجبت غآده وجلسو يتسوقو مع بعض شووق : خـلآص مليت من هآلمحل يلآ آمشو نطلع لميآء : آيه وآلله يلآ جمآنه : يلآ بس بحآسب ونطلع ورآحت جمآنه حآسبت وطلعو تسسوقو آلبنآت وطلعو وكلن رآح لبيته في بيت آبو جمآنه جمآنه رآميه نفسسهـآ ع آلسرير بعبآيتهـآ من آلتعب رن جوآآلهآ .. قآمت جمآنه شآفت آلآسم .. روحي تحبك .. آتسمت وردت على طول جمآنه : هـلآ حبيبي ـــــــــــــــــ : هــلآ حبيبتي كيفك ..؟ جمآنه : وآلله بخييير دآمني آسمع هآلصوت ــــــــــــــــــــ : دوووم مو يوم يآقلبي جمآنه : تسسلم وآنت شخبآرك ــــــــــــــــــ : دآمك بخير لآ تسألين عني .. آكيد بكون تمآم آلتمآآم جمآآنه : يآقلبي آنت .. عسسآه دووم ــــــــــــــــــ : جوجو قلبي عندي لك خبر جمآنه : شوو ..؟ ـــــــــــــــــــ : آليوم كآن بدآيت آلمعرفه بيني وبين نآصر جمآنه بفرح : بآلله كيف ..؟ ــــــــــــــــــــ : آبد جيت آليوم ع آلظهر وشفته دآخل بيتكم وسويت يعنني آسأل عن حي وكذآ آلمهم سولفت معه شوي وبعدهـآ آخذ رقمي .. وبكرآ وآعدته نخرج مع بعض
جمآآنه : ههههههههههههه بهآلسسرعه ــــــــــــــــ : كله لأجلك يهوون آلمهم ظلت آلمكآلمه لحد آلفجر طبعاً آلي تكلمه جمآنه هذآ تركي تعرفت عليه ع آلنت طبعاً هي مرآآ مو من آلنوع آلي تتعرق من آلنت وهآلحركآآت .. بس تركي كآن بآلنسسبه لهـآ غيير كآن معه بنفسس آلمنتدآ وطبعاً تركي كآن يبآدلهـآ نفس آلشعوور صح تعرف على بنآت كثثير بس من يوم مآعرفهآ تركهم كلهم لأنه بجد حب جمآنه حب صآدق وكآن متأكد آنهـآ مآعرفت آحد قبله وضلو حوآلي سنتين يتكلمون وبعدهـآ قرر تركي يخطبهـآ .. وجآنه كآنت تموت فييه تركي كآن كل حيآتهـآ .. حطت ببآلهـآ آنه حبهآ آلآول وآلآخيير طبعاَ مآيعرف سآلفة تركي إلا غآده لأنهـآ صآحبت جمآنه آلروح بآلروح .. غآده حآولت تقنع جمآنه تترك تركي بآلأول بسس لمآ شآفتهـآ مصره آيقنت آن جمآآنه تحبه لحد آلجنوون فوقفت معهـآ على آمل آن تركي يخطبهـآ بآلأخيير آليوم آلثآني بجآمعة جمآنه وغآده سآآره سآرره مآعندهـآ صديقآآت آبد دآيم من محآظره لمحآظره وقت آلبريك تقعد لحآلهـآ لأن مبنآهم غيير مبنآ جمآنه وغآده وهي كفتريتهآ غيير فتقعد دآيم لحآلهآ .. هي شخصيتهـآ آنطوآئيه وقت آلبريك سآره جآلسه لحآلهـآ تفطر شوي إلا وبنت جآلسسه جنبهـآ .. طبعاً سآره متعوده ع هآلشي لأنهـآ كآنت حلووه مره وكل آلبنآت يبون يتعرفون عليهـآ بس هي مآتعطي آحد وجه لفت سسآره ع آلبنت : نععم آلبنت : آهليين سآره آنـآ مشآعل حآبه آتعرف عليك سآره طآلعت بآلبنت من فوق لتحت كآنت محآطه فول ميك آبد وفآلته شعرهـآ وتتكلم بغنج سسآره : وآنآ مآآبي آتعرف عليك مشآعل آنقهرت : آفــآ لييه حبيبتي سسآره : آصلاً مآيشرفني آتـعرف على هآلآشكآل مششآعل هنـآ بجد عصبت بس مسكت آعصآبهـآ .. هين وآلله لأوريك وآكسسر خشمك يآسوير : يؤ يؤ طيب آنتي حتـآ مآتعرفتي علي سآره : ولآ آبي آتعرف عليك وقآمت من جنبهـآ مششآعل هنـآ خلآص طرطعت هيييييييين هييييييييييين يآسوير وربي لأذوقك آلمر عند جمآنه وغآده جآلسسين مع صحبآتهم .. حنـآن وجود جوود : بنـآت صرفوني طفششآنه حنآن : شرآيكم بنآت نقوم نستهبل على خلق آلله جمآآنه : آبو آلعقل يآشييخه يلآ مشينآ غآده : قدآم وقآمو آلبنآت يستهبلون ع آلبنآت آلي يقولولهـآ آنتي آمس مستلفه مني ريآل وينه >> فآيقين .. وآلي يقولولهـآ نبي نسير صديقآتك هع وحآله خلص آليوم على خيير ورجع آلكل لبيته .. جمآنه رجعت من آلجآمعه دخلت آلبيت شآفت متعب ورآمي جآلسيين يسولفون جمآنه : سـلآم متعب ورآمي : وعليكم آلسلآم جمآنه رمت نفسسهـآ ع آلكنب : كيفكم رآمي يستهبل : كنـآ تمآم من شفنآ شكلك قلبنآ نكد جمآنه لفت بسرررعه وطآلعته بنظره متعب يصرف عمره : تكلم على نفسسك آنت آنآ بآلعكس كنت نكد بس شفت آختي حبيبتي سرت تمآم آلتمآم جمآنه : آييييه هذآ آخوي حبيبي فديتك بسس رآمي : لآ يآشيخ آنت ويآهآ .. تغزلو بعد حششى جمآنه : وش عليك آنت يآلغيور آخت وآخوهـآ يحبون بعض وش تبي رآمي : آوووف خلآص مآبي شي جمآنه : آقول يلآ تصبحون على خيير متعب يبي يقهر رآمي : تلآقين آلخير يآقلبي تغطي زين جمآنه كآتمه ضحكتهـآ : من عيووني .. وآنت بعد وآرسلتله بوسه بآلهوى رآمي فتح عيووونه : بسس آنت ويآهآ لوعتو كبدي حششى مآكأنكم آخوآن كأنكم زوج وزوجته متعب وجمآنه فطسو ضحك : هههههههههههههههه جمآنه وهي طآلعه آلدرج : آلغيره آلغيره متعب : ههههههههههههههههههه
عدت آلآيآم وآلآموور تمآم وتركي وجمآنه كل مآلهم يتعلقون ببعض آكثر وغآده لآ جديد بحآيتهـآ .. آمآ سآره آعتقد عرفتو شوي من شخصيتهـآ ورآح تعرفوهـآ آكثر مع آلآحدآث .. وشووق ولميآء وشلتهم فآلينهـآ بآلمدرسه كأنه مجمع يتقآبلون به موب مدرسه .. بعد مروووور شهر ونص آلآموور مثل مآهي لآ جديد جمآنه مع لميآء بغؤفتهـآ جمآنه : لمو .. بآلله مو ملل لميآء : إلا وآلله بس شنسوي جمآنه : آوووف .. شرآيك ننآدي غآده وشوق وسآره عندنـآ لميآء : آوك مآعندي مآنع جمآنه : آوك دقي عليهم .. آنآ بطلع آبدل ملآبسي وآنزل لك لميآء دقت ع آلبنآت وقآلتلهم وبمآ آنه ربوع مآفي درآسه آليوم آلي بعده وآفقو يسجون يسهرون عندهم في غرفة جمآنه جمآنه : هـلآ تروكي شخبآرك وحشتني تركي : آآه وآنتي آكثر يآبعدهم جمآنه : حبيبي شكلك بآلسيآره .. آنت مشغوول تركي : لآ حبيبتي آنآ جآي بيتكم آبمر نآآصر جمآنه : آهــآ يلآ زين تركي : جوجو حبيبي حزري في مفآجأه جمآنه بفرح : آلله يآحبي لمفآجأتك قوول تركي : نهآية آلآسبوع آلجآي بخطبك جمآنه وآلفرحه موب سآيعتهـآ : بجد ونآآآآآآآآآآآسه آخيرآ تركي : ههههههه آعصآبك جمآنه : وآلله موب مصدقه تركي قلبه نآغزه : بسس مدري آحس آلفرحه مآبتتم جمآآنه : تركي تعوذ من بلييس وش هآلحكي آلله لآ يقوله تركي سآكت : ــــــــــــــــ جمآنه : تركي آنت معي تركي بجديه شوي : جمآنه آنتبهي على نفسك جمآنه بخوف : تركي شفييك لآ تخوفني تركي : لآ ولآ شي بس قلبي نآغزني جمآنه ودموعهـآ نزلت : تركي تكفآ لآ تقول هآلحكي تركي يلطف آلجو : هههههههههههه من جدك آنتي تبكين .. آقول آعقلي جمآنه : طيب خلآص آنآ بتكلم معك لمـآ توصل بيتنـآ تركي : لآ يآشيخه وتشغليني عن آلطريق جمآنه : آيه صح .. طيب خلآص يلآ آنآ عند آلشبآك آنتظرك تركي : آوك حبيبتي جمآنه : يلآ بآي تركي سكت شوي بعدهـآ : جمآنه جمآنه : لبييييه تركي : آحبـــك جمآآنه نزلت دموعهـآ مره ثآنيه : تركي تكفــآ خلآص .. ترآ كذآ تخوفني تركي : خلآص خلآص .. يلآ بآي جمآنه : بآي رآحت جمآنه عند آلشبآآك وشعرهـآ آلكستنآئي يتطآير مع آلهوآ بعد خمسس دقآيق وصلهـا مسسج فتحته .. وكآن مكتوب فييه جمآنه حبيبتي .. آنآ مآآبي آخووفك .. بس بخآطري شي ودي آقولك جوجو .. آبيك تعرفين آن لآ صآر شي لآ سمح آلله فيني .. آن قلبي لك مو لغيرك جمآنه آنـآ حبيتك بجد آنت كل حيآتي جمآنه .. لو صآر شي فيني مآآبيك تنزلين دمعه عششآني .. آن شآء آلله آنك تلقين آلي آحسسن مني بس تكفيين مآآبيك تتعذبين بغيآبي قلبي لك ومستحيل يكون لغيرك آآه يآجمآنه لو تحسسين بآلضيقه آلي آحسسهـآ آلحين آحسس آني بفقدقك للأبد حبيبتي آعذريني ع آلكلآم آلي آقولك بس بجد قلبي نآغزني .. آحبك آلمرسل : روحي تحبك جمآنه منهآره بكي قرت آخر كلمه .. آحبك وجت بتدق عليه وفجأه
بغرفة سآره آندق آلبآب .. سآره : نعممم دخلت غآده : سآرونه قومي جهزي بنروح عند جوجو ولمو سآره : بجد .. كويس بصرآحه مرآ طفششآنه غآده : آوكي يـلآ آجل عجلي وقومي آلبسي سآره : آوك طلعت غآده من عند سآره ودق موبآيلهـآ رقم غريب سآره ردت : آلوو ــــــــــــــــــ : آهلين سآرونه كيفك سآره : هلآ مييين ـــــــــــــــــــــــ : آنآ مشآعل تذكريني سآره : يآربيييييييه يآمشآعل آنتي ورآي ورآي هنآ وبآلجآمعه مشآعل تمثل آلحزن : طيب شسوي لك آنآ بج ودي آتعرف عليك سسآره : آمممممممم طيب خـلاص آقآبلك بآلجآمعه آلسبت ونتفآهم مشآآعل آنبسطت : آوكي وقفلت منهـآ وقآمت سآره تجهز عنــد جمآنه كآآنت تبي تدق على تركي تهزأه ع آلكلآم .. بسس قطع عليــهآ صوت تفحيطه قوويه وكأنه حآدث هنــآ جمآنه آنشلت مآقدرت تسوي آي شي .. جلست حوآلي 10 دقآيق تستوعب آلوضع بعدهـآ سآرت تدق على تركي مآيرد دقت دقت دقت لمآ عطآهآ مقفل جمآنه سآرت تبكي وتبكي وتبكي وتصرخ : لآآآآآآآآآآآآ تركي لآآآآآآآآآآآآ وفجأه خطر على بآلهـآ فكره عششآن تتأكد آذآ تركي فيه شي ولآ لآ نزلت زي آلمجنونه للصآله آم جمآنه : يييمه جمآنه حبيبتي شفيك وجهك مقلوب جمآنه بأرتبآك : هآآه لآ يمه مآفيني شي بس وين نآصر آم جمآنه : نآآصر فوق في غرفته جمآنه : آهــآ جلست جمآنه مع آمهـآ ع آسآس آذآ جآ خبر لنآصر تعرف جلسسو حوآلي سآعتين إلا ربع وجمآنه على آعصآبـهآ شوي إلا ينززل نآصر يركض ووجه مقلووب جمآنه غمضت عيونهـآ بقوه ونزلت دموعهـآ .. مسحتهم بسسرعه ورآحت لهـ جمآنه : نآصر شفيك نآصر : لآلآ ولآ شي بسس وآحد من آصدقآئي سآر له حآدث .. لآزم آروح آلمسستشفى جمآنه وآقفه مصدومه : ـــــــــــــــ نآصر طلع من هنـآ وجمآنه على غرفتهـآ منــهآره من آلبكي جمآآنه : آآآه يآتركي كنت حآس آنه بيسير لك شي آآه يآربي خليه لي مآلي غيره .. لو سآر له شي آنآ آموت بعده آآه شوي سمعت صوت آلبآب غآده : جوجو آفتحي آنـآ غآآده جمآنه تبكي وتصآآرخ : آطلعو برآآ آطلعو عني غآده خآفت على جمآنه : جمآنه قلبي ليه تبكين جمآآنه : آقووووووولكم آطلعو غآده آحترمت رغبتهـآ وعذرتهـآ قآلت آكيد فيهـآ شي وكآنت متأكده آن آلموضوع في تركي لأن مآيأثر عليهـآ بآلشكل ذآ إلا تركي فقآلت آكيد بعد مآتهدآ حتقولي طلعت غآده للبنآآت غآده : لمو شفيهآ جمآنه لميآء : جمآنه ..! مآفيهـآ شي توهـآ كآنت معي غآده عرفت آن فيهآ شي: آهـآ لميآء : لييش مآطلعت معك غآده : تقول تعبآنه .. قلت لهـآ مآتطلع وتريح نفسسهـآ لميآء : غرييبه توهـآ كآنت معي .. ع آلعموم شنو تشربون غآده وسسآرذه : سلآمتك ولآ شي شوق : آمممم جبيلي يآطويلة آلعمر آممم آي شي على ذوقك لمييآء : آوكي بجيب لكم كلكم عصيرآت مشكله وكل وحده تختآر آلبنآت : آوك وعدت آلسسهره وآلبنآت مبسوطين ولميآء وشوق يحكونهم عن موآقفهم في ىلمدرسه وغآده بآلهـآ مشغول ع جمآنه رآحو آلبنآت ورآحت لميآء لأختهـآ دقت آلبآب بسس جمآنه مآردت عليهـآ رآحت لميآء نآمت .. بعد نص سآآعه .. طلعت جمآنه من غرفتهــآ تبي تشوف نآصر وصل ولآ لآ رآحت لغرفة نآصر دقته محد رد دخلت مآلقته فييه .. نزلت آلصآله تنتظره في آلصآله بعد سآعه ونص فتح آلبآب ودخل نآصر وهو مهموم جمآنه رآحت له مآتبي تبين له شي : نآصر وينك للحين نآصر : آبد صديقي سوآ حآث ورحت له .. وبآن آلحزن عليه جمآنه بأرتبآك .. آهـآ .. سلآمته وش صآر عليه نآصر : توفــى .. ونزل رآسه جمآنه بخووف تحآول مآتبينه قدآم نآصر : آلله يرحمه يعني هو صديقك مره وش آسمه نآصر : لآ تعرفت عليه قريب بس كآن ونعم آلآخ كآن حبوب مره كنآ يومياً نطلع مع بعض مره حبيته .. آسمه تركي جمآنه نزلت دموعهـآ وهمست : آلله يرحمه نآصر تفآجئ من دموعهـآ : جوجو مآحسبت آنك حسسآسه لذي آلدرجه جمآنه تبكي بصمت : ـــــــــــــ لحظة صمت بعدهـآ نطق نآصر وكأنه تذكر شي نآصر : وربي تقطع قلبي مره يحزن ,, تخيلي شكله كآن يحب وحده جمآآنه تفآجئت : ليه نآصر : مدري لأنه كآن يتمتم قبل لآ يموت بأسسم جمآنه شكله كآن يحب وحده آسمهـآ زي آسمك جمآنه مآقدرت تتحمل : آوكي نآصر آنآ تعبآنه وآبي آنآم تبي شي نآصر : سلآمتك طلعت جمآنه لغرفتهـآ وآنهــآرت بكي بكت حوآلي 3 سآعآت بعدهـآ سكتت فجأه كأنهـآ تبي تستوعب ورجعت تدق على جوآله برضو مقفل وسآرت ترسل له رسآل تركي آنت مآمت صح آكيد تبي تشوف غلآتي عندك .. تركي تكفـآ ىرجع لي ... وإلخ ونآمت وهي حآضنه آلجوآل آليوم آلثآني .. كآن خميس .. غآده مصره تعرف جمآنه شفيهـآ رآحت لبيتهم هي آلحآلهـآ مع آلسوآق وطلعت لجمآنه طقت آلبآب محد يرد طقت وطقت وطقت لمآ سمعت صوت جمآنه : مييين غآه : ججمآنه آفتحي جمآنه وتذكرت كل آحدآث آمسس وسآرت تبكي : آطلعوو بره مآآبي آشوف آحد غآده بحزم : جمآآنه آقولك آفتحي آلبآب جمآنه : غآده تكفين آتركيني غآده آمسس تركتك آحترآم لرغبتك وآنك لسسى تعبآنه بس آلحيين آفتحي بسسرعه جمآنه لمآ عرفت آنه مآفي آمل آنهآ تروح عنهـآ فتحت لهـآ غآآده جت بتتكلم بس آنصدمت من شكل جمآنه .. كآنت عيونهـآ منتفخه من آلصيآح وشعرهـآ مفتوح مبهذل آي كلآم وتحت عينهـآ آسود غآده عرفت آن فيهـآ شي كبير : جمآآنه شفيك قلبي جمآنه رمت نفسسهآ في حضن غآده وسآرت تبكي غآده : جمآآنه آدخلي خذي عبآيتك وآغرآضك وآنزليلي لآزم آعرف منك كل شي .. آنآ آنتظرك بآلسسيآره جمآنه سمعت لكلآمهـآ لأنهـآ محتآجه آحد يسمعهـآ آخذت عبآتهـآ آغرآضهـآ ونزلت لغآده في آلسيآره في آلسيآره جمآنه بس تبكي وغآده تهدي فيهـآ وصلو للبحر وجلسسو على طآوله تطل عآلبحر غآده : جمآنه تكلمي شفيك .؟ جمآنه وهي تبكي ومن بين شهقآتهـآ قآلت لغآده لأخر مكآلمه لهـآ مع تركي لمآ آخر كلمه قآلهـآ نآصر غآده آنصدمت وتأثرت كثيير وسآرت تبكي معــهآ وتهدي فيهـآ .. آنتهـــــــى آلبآرت آلآول ..
| |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الخميس يناير 13, 2011 11:20 am | |
| آلبآرت آلثآني بعـــد مرووور سنه من آلآحدآث في آلبآرت آلآول في غرفة آم نآصر وآبو نآصر آلسآعه 5 آلعصر آبونآصر : ولد آبو فهد جيرآننآ خطب بنتك جمآنه آم نآصر : آنت آعلم بآلحآل يآبو نآصر هي رآفضه في كثيير خطبوهـآ بس هي رآفضه آبو نآصر : وآلمسسسأله لعب آطفآل .. آنآ آول رجآل ولد رجآل آعرفه وآعرف آخلآقه يجي يخطبهـآ بوآفق وهي تششوف لهـآ حل آم نآصر : يآآبو نآصر لآ تغصب آلبنت آبو نآصر : إلا بغصبهـآ آجل تبينهـآ تعنس
عند آلبنآت في بيت آم بندر لميآء : إلا غآده وين سسآره غآده : وآلله مدري هي لهـآ فتره دآيم تطلع ومآترجع إلا آخر آلليل ومره متغيره شوق : كله من صديقتهـآ آلجديده مشآعلوه ولآ سآره مبسووطه عليـهآ جمآآنه : يؤ يؤ آنتبهو للبنت لآ تضيع منكم غآده : آيه آنآ بكلمهـآ آليوم وآشوف آخرتهـآ معهـآ
في آلسيآره عند سسآره ومشآعل سآآره : مششآعل آنآ خآيفه من ذآ آلموضوع .. صح كنت آطلع معك آقآبل شبآب وكذآ بس مآتوصل آسترآحآت مشآعل : لآ مآعليك هم مآبيسون فيك شي آلدعوه رقص وونآسه مآفييهآ شي سآره : بس آنت تقوللين فيهـآ شبآب مشآعل : وإذآ .. آقول آنتي خلك معي ولآ يكثر سآره آستسلمت : آووكي نششوف آخرتهـآ طبعاً حتستغربو كيف سسآره تحولت كذآ .. مششآعل كآنت متوعده بسسآره وآن آلي صآر ذآك آليوم مآتعديه على خيير .. وشوي شوي بت تسحبهـآ للصيآعه وتبين لهـآ جزء كآنت غآفله عنه وسسآره كآنت تقآوم تقآوم بسس بآلآخيير مآقدرت وآثرت علييـهآ مششآعل بسسرعه
نرجع للبنــآت جمآآنه : آنــآ رآيحه آلحمآآم بسس بندر موجود عششآن آلبس آلعبآيه ..؟ غآده : لآلآ طلع مآبيرجع إلا آخر آلليل جمآآنه : آوكي طلعت جمآنه من غرفة غآده دخلت آلحمآم .. وخرجت وكآنت رآيحه للغرفه .. كآنت تنششف يدهـآ بآلمندييل وصقعت بأحد بآين آنه كآن مستعجل جمآنه رفعت رآسهـآ بكل برآئه : آآه تعورتــ وسكتت لأنهـآ شآفت بندر قدآمهــآ بندر مفهي من جمآآلهـآ كآنت لآبسسه تنووره بيضآ لحد آلركبه منفووشه شوي وتوب فووشي وفآلته شعرهآ آلكستآئي على آكتآفهآ بندر وهو يبلع ريقه : آسسف مآكنت آقصد جمآآنه مصدوومه : هآ لآلآ عآدي وتحركت بسرعه بترووح بس يد بندر كآنت آسرع منهآ بندر مسكهـآ مع ذرآعهآ وبكل حنــآن : تعورتي ..؟ جمآنه لسسى مو مستوعبه : هآ آيه شوي .. لآلآ مآتعورت .. مشكور بندر آبتسسم على برآئتهـآ وفك ذرآعهـآ جمآآنه كآنت بتموت من آبتسآآمته رآحت بسسرعه عنه وصلت للبآب قبل تدخل مسكت ذرآعـهآ آهـ يخقق بعدين كأنهـآ آستوعبت .. لآلآ معقوله آنآ آفكر بغير تركي آلله يرحمك آه يآتركي وينك عني .. تنهدت ودخلت للبنآت
عند آلبنآت شوق : غآدوه مو كأن سآره تأخرت غآده : إلا هآتي جوآلي آدق عليهآ جمآنه : آيه وآلله آلوقت تأخر دقي تطمني عليهـآ شوي آنفتح آلبآب ودخلت سآره منهآره تبكي آلبنآت مآتو خووف غآده : سآره حبيبتي شفيك سآير لك شي سآره : لآ بسس مآآبي آزيد آطلع من آلبيت شوق : زين شصآير معك سسآره وهي تبكي : مدري بس حسيت آن ضميري رجع شوق : تو ضميرك يحس غآده : خلآص شوق بس .. سآره حبيبتي يعني مآسآر شي معك سآره بأرتبآك : لآ جمآنه : حبيبتي تكلمي لو سآير معك شي سآره : قلت لكم لآ جمآنه : آوكي بس آنتي لآ تعصبين غآده : خلآص آنتي روحي غرفتك آرتآحي وبعدين نتفآهم سسآره : آوكي قآمت سآره ولحقتهآ جمآنه قآلت للبنآت بحآول آشوف شفيهآ وآجي
عند بندر .. بندر بآلآسترآحه مع آلشبآب آلشبآب يلعبون بلوت .. وآلي يلعب بليآردو وآلي يشرب شآي وبندر مسسرح سلطآن صديق بندر آلروح بآلروح : بندروو شفيك بندر : هآ لآ ولآشي سلطآن : قوول آنآ حآس آن عندك مصيبه بندر : هههه وآكبر مصيبه بعد سلطآن : آوووف وش مسوي بندر تنهد : آآه شفت آليوم ملآك سلطآن ببلآهه : منو ملآك بندر : شنو منو ملآك .. آقولك ملآك يعني شخص حلو سلطآن : هههههههههه آهم شي شخص حلو .. طيب منهو بندر : مدري وحده شفتهـآ ببيتنآ آليوم سلطآن : هههههههههه آهم شي بعد مآتدري من بندر : إلا وحده من بنآت عمآني لأنه هم آلي كآنو عندنـآ سلطآن : حركآت يعني نقول سرت عآشق بندر : تقدر تقول كذآ سلطآن : طيب كيف بتعرفهآ بندر : آبد بحآول آسحب خوآتي بآلحكي وآعرفهـآ من لبسهآ سلطآن : آلله يكتب لك آلي فيه آلخير بندر : ههههههه وشو آلله يكتب لي آلي فيه آلخير .. آقول آلله يشفيك سلطآن : آقول آنت آلي آلله يشفيك .. قوم قوم نلعب لنـآ قيم بليآردو بندر : قدآآم
عند سسآمي منسدح على سريره يفكر آآه يآحلوهـآ .. شلون قدرت تشغل تفكيري بهآلوقت آلقصير .. آنآ سويت مع بنآت كثير زي مآسويت معهـآ بس هي غيير .. آبتسسم تذكر برآئتهـآ .. بعدين ضحك على نفسسه هههههه آهم شي آني مآآعرف آسمهـآ وآلله آني دلخ كآن سألتهآ عن آسمهآ ع آلآقل .. بس معذوور وربي جمآلهـآ نسآني من آنآ .. كويس آني حكمت آعصآبي .. يلآ عندي آخر محآولة آتصآل بهـآ .. رقمهـآ .. آن شآء آلله تكون من نصيبي
سآره دخلت آلغرفه حست بحد دخل ورآهآ لفت لقت جمآنه نزلت رآسه ع طول جمآنه : سآره حبيبتي لآ تخآفين آنآ جوجو .. قوليلي قلبي شفيك سآره مآقدرت تستحمل رمت نفسهآ بحظن جمآنه وجلست تبكي جمآنه : سآرونه حيآتي هدي سآره : خلآص بقولك كل شي مو قآدره آكبت آبتسمت جمآنه : خذي رآحتك سآره قآلت لجمآنه كل شي من يوم مآجلست معهـآ مشىعل ع آلطآوله تبي تتعرف لمآ آخر كلمه قآلهـآ سآمي جمآنه مصدوومه كآنت بتلومهآ بعدين قآلت مو وقته آصلاً شكل آلبنت ندمآنه جمآنه : حبيبتي متأكده مآسوى لك شي سسآره : آيه متأكده جمآنه : خلآص يآقلبي .. بس مره ثآنيه فكري بعقلك .. وآي شي يصير معك كلميني آعتبريني مثل غآده .. وآذآ ع آلسسآلفه خلآص آنسيهآ وآنسي مشآعل وآنسي كل شي وبدلي يـلآ آذآ فيك حيل تعآلي معنـآ مآفيك حيل مو مشكله بكره آجيك من آلصبح سآره آقتنعت بكلآم جمآنه وآبتسمت : لآآ فيني حييل .. آلحين جآيه جمآنه وهي طآلعه : ننتظرك جلسست سآره تتذكر آلي سآآر معهــآ
سآآره : هذي هي آلآسترآحه ..؟ مشآعل : آيه سآره : يممه تخوف .. ظلآم مششآعل .. آجل تخآفين من آلظلام والله لخليك تخآفين من ظلك : لآ مآعليك بس آنتي آنزلي نزلت سسآره مع مششآعل .. وآول مآدخلو كآنت آلآسترآحه كأنهآ دسكو برآ .. كآن ظلآم وفيه آلآنوآر حقت آلدي جي وشرب وبنآت وشبآب مششآعل : يلآ آمشي نفصخ عبينـآ سسآره : لآ خلآص آنآ بطلت بخرج مشآعل : وهو سسآر بكيفك سسآره : آيه بكيفي آجل بكيف منو آقول يلآ بآي آنآ خآرجه من هآلمسسخره ولفت بتطلع سحبتهآ مشآعل : على وين يآمآمآ مآفي طلعه من هنآ سآره تصآرخ : آقووولك وخري عني مششآعل وهي تسسحب عبآية سآره : آقول آنطقي .. سسآره كآنت لآبسه فستآن قصير من عند مشآعل ومشآعل آلي آجبرتهـآ تلبسه .. كآن آلفستآن نآعم وكيوت وشعرهـآ فآتحته مع نعومتهـآ طآلعه جنآآن سآره وهي تبكي : تكفين مشآعل آبي آطلع مشآعل : قلت لك مآفي طلعه .. ولفت تصآرخ سآآمي سآآمي شوي وجآ وآحد عند مششآعل كآن في قمة آلوسسآمه سآمي : آهلن آهلن ميشو مشآعل آبتسمت : هذي هديتك آلي وعدتك بهـآ .. ودفت سآره عليه سآره طآحط بحضنه ورفعة عينهـآ له بكل برآئه : تكفى لآ تأذيني آبتسم سآمي بخبث : آلله وش هآلجمآل .. ميشو تسلمين مشآعل : لآ شكر على وآجب سآمي سحب سآره لغرفه كآنت قريبه دخلهآ ودخل وسكر آلبآب سآره تبكي : تكفـآ طلبتك لآ تسوي فيني شي سآمي يقرب منهـآ بدون آي كلمه .. وسآره تبعد سآره : آآه آلله يخليك آعتبرني آختك سآمي قرب آكثر .. سآره صقعت بآلجدآر قرب لهـآ سآمي لمآ لصق جسمه بجسمهآ وحط آيده على خصرهـآ من ورآ وآبتسم لهآ بخبث سآره تبكي : وآلله مستعده آسوي لك آي شي إلا شرفي تكفى لآ قرب سآمي وهمس بأذنهـآ : لآ تخآفين مآبسوي لك شي سآره : جد .. طيب آذآ آنت صآدق خليني آطلع بعد سآمي عنهـآ شوي : طيب .. بس بعد مآتقوليلي قصتك .. لأن هآلمكآن مآيجي فيه إلا نآس تبي تتسلى وآنتي حسيتك جآيه مغصوبه .. ممكن تقوليلي ونحل آلمشكله سآره : طيب موآفقه وخر عنهـآ سآمي وسحبهـآ وجلسو ع آلسرير سآمي : يـلآ تكلمي سآره سكتت شوي تمنع شهقآهآ وتستجمع شجآعتهآ وبعدهآ تكلمت بتقطع وبصصوت مبحوح : طيب ششف .. بقولك سآلفتي مع آلعله مشآعلوه بأختصآر .. آنآ بآلجآمعه مآآتعرف على بنآت ودآيم لحآلي مآآجلس مع آحد وفيه بنآت كثير يجوني بس مآكنت آبي آحد منهم .. مدري يمكن لأني مآآثق بحد بس برضو كنت آحب آقعد لحآلي .. آلمهم مره جتني آلحيوآنه آلي برآ وقآلت لي آبي آسير صديقتك .. قلت لهـآ آنآ مآآبي آلمهم عطيتهآ كذآ كلمه ورحت وبعدهـآ سآرت ورآي ورآي يمكن قآلت تبي تنتقم من آلكلآم آلي قلته .. آلمهم آنهـآ جآبت رقمي وقآلتلي مآآحكم عليهـآ لمآ آتعرف عليهآ قلت لهـآ خلآص آشوفك بآلجآمعه وآتعرفت عليـهآ مع ضغوطهـآ وشوي شوي كآنت تقولي عن حيآتهـآ وآنهـآ مبسوطه فيهـآ وآنهـآ تكلم وتطلع وتروح على كيفهآ آنآ لأني مآكنت آعرف شي تحمست معهـآ وقلت لهـآ آبي آطلع معك وكذآ قآلت آوك وشوي شوي سحبتني لمـآ وصل للي آنآ فيه
سآآمي ربت على كتفهـآ : معلييش .. آنآ آعرف مشآعل وآعرف آخلآقهآآ زفت .. و بصرآحه دآيم مشآعل تتعآمل مع آي آحد تجبله بنآت ويعطيهـآ فلوس وآنآ كذآ مره كنت آشوفهـآ تجيب للشبآب هنآ .. قلت خليهـآ هآلمره تتعآمل معي وآنآ طبعاً مآبأذي آلبنآت وبقول آني سويت وبكذآ آنقذ بنآت كثير كأنو ممكن يضيعون .. طبعاً مآشي على هآلحآل لمـآ آلآقي لهآلمشآعل حل .. آنـآ قررت آني آعلم عليهآ آلهيئه آو حتى آلشرطه وآعلم ع آلآسترآحه ذي كلهآ سآره تبكي مهي مصدقه آلمعجزه آلي سآرت لهـآ لو كآنت مششآعل متفقه مع غير سآمي كآنت رآحة فيهآ : آلله يجزآك خير وربي بدونك كآن آنآ آلحين مدري وش صآير فيني سآمي : خلآص آلحين آبيك تبعدين على ذي مشآعل ولآ تقربين لمهآ سآره : حآضر وآلله مآآروح لهـآ آبد .. بس لو تعرضت لي سآمي بتفكير : آمممم خلآص بعطيك رقمي وآنتي آعطيني خبر لو سآر معك شي .. مع آنو مآآعتقد لأني آن شآء آلله بأسرع وقت بنهي موضوعهآ سآره : آوك .. آلحين ممكن تطلعني من هنـآ سآمي : آوك هآتي جوآلك آسجل رقمي آعطته سآره آلجوآل سجل رقمه ودق رنه وسجل رقمهآ سآمي : آوكي يلآ آمشي آطلعك
وطلعو ورجعت سآره ع آلبيت ع طول رجعت للوآقع .. تنهدت وحمدت ربهـآ آنه كآن سآمي ومو حد غيره حمدت ربهـآ وسجدت سجود شكر ونزلت للبنآآت
يزيد : يممه شرآيك نروح لأخوآني بآلريآض .. ترآ حنـآ مرآ قآطعينهم آم محمد : وآلله يآولدي بودي يزيد : خـلآص آجل آنتي آول كنتي تقولين لآ عشآني صغير .. وآلحين هذآني كبرت وآبي آروح لهم صحيح هم دآيم يجونـآ بس مآعمرهم جآبو بنآتهم آم محمد : خلآص وشهو بآلع آنت .. سوو آلي تبي يزيد بضحكه : طيب يمه شرآيك خلآص ننقل لهم هنـآك ترى ونآسه آلريآض آم محمد : بسس يآولدي مآودي آترك آلشرقيه يزيد بحزن : زيين يمه ليييه هم متضآيقين من آلوضع وآذآ عليهم يجون بس آنتي عآرفه شركة آبوي آلله يرحمه يبيلهـآ من يمسكهـآ آم محمد : خلآص نسآفر لهم كم آسبووع ونشوف لآ عجبنـآ آلوضع تمينـآ يزيد وهو يحب رآس آمه وبفرح : آلله لآ يحرمني منك يمه
آم محمد آلي هي آم آبو نآصر وآبو بندر طبعاً هم كآنو عآيشين كلهم بآلشرقيه بسس بعد مآتوفى آبو محمد رآحو آولآده آلي هم آبو نآصر وآبو بندر بعد مآتزوجو للريآض عشششآن يستلمون شغل آبوهم ويمسكون شركته بآلريآض .. حآولو بأم محمد تجي بسس مآرضيت وجلسست هي ويزيد وعبد آلرحمن ولدهـآ آلكبير .. عبد آلرحمن متزوج وعآيش مع آمه هو ومرته وعيآله ولمـآ يزيد كبر وآعتمد ع نفسسه وآلحين عمره 22 آخذ له بيت له ولأمه وسآرو دآيم آبو نآصر وآبو بندر يجوون لأمهم بين فتره وفتره .. وآلحين يزيد مصمم آنه هو يروح لهم لأنه يبي يشوف عيآل آخوآنه وكمـآن وده لو ينقل هو وآمه لهم .. لأن مو عآجبه هآلقطيعه
بعد مرور آيآم موعد وصوول يزيد وآم نآصر ببيت آبو نآصر آم نآصر : جمآآآآآآآآآآآنه جمآنه جت لأمهآ ركض : سمي يمه آم نآصر : بخرتي آلمجلس خلآص ..؟ جمآنه : آيه آم نآصر : خلآص حبيبتي روحي جهزي آنتي جمآنه : آوك .. وين غآده ..؟ آم نآصر : بآلمطبخ تجهزز آلقهوه جمآنه : طيب خلآص
وطلعت تشكيت ع آختهآ دخلت لغرفة لميآء وشآفتهآ هي وشوق .. شوق تنآظرهـآ بملل ولميآء محتآسه مآتدري وش تلبس جمآنه : بوووه لميآء بربشه : تعآلي جوجو تعآلي شفيلي وش آلبس ..؟ جمآنه : وريني وش عندك شووق : مآبقت شي ألا ولبسته وآلي يعجبني مآيعجبهـآ جمآنه : وريني آشوف لميآ طلعت ثلآث ملآبس آلآول : عبآره عن تنووره قصيره لمآ آلركبه مع تووب نيلي ونآآآعم مع ومعه كمآنه جزمه كعب نيليه آلثآني : بنطلون آحمر سكيني مع بلووزه سودآ مآسكه وشوي فخمه آلثآلث : فستآآن نآآعم مره مشجر بألوآن فآتحه لركبتهآ
لميآء : هآه جوجو ..؟ جمآنه : آممم آلثآني حلووو لميآآء بزفره : يييوه مني مصدقه عمي وجدتي آلي مآعمري شفتهم بيجوون جمآنه آبتسمت : آيه وآلله شووق : آييه مرآآ ونآسه تتوقعون عمنـآ حلو ولآ جيكره جمآنه : لآ آن ششآء آلله حلو هههههه لميآء : إلا تعآلي ليه مآكآن يزورنآ قبل جمآنه : عآيش مع جدتي يآلخبله بعدين توه يسير يعتمد على نفسسه ويسآفر لحآله وع طوول جآنآ .. خبرك فيه صغيير لميآء آبتسمت : آوكي آوكي يلآ بسس خليني آلبس وآنقلعي جمآنه : آجل آخرتهآ آنقلعي يآملعونة آلجدف هيييين لميآء تأشر بيدهآ : آلخلآ بس يآأم آلشبآب جمآآنه فآرت : لميووه يآمآل آلكحه آنطمي لميآء عآجبهآ آلووضع : ورآآ مآتطلعين عني صدعتي رآسي ترآ جمآآنه بنرفزه : طيب حآضر طآل عمرك هذآني طآلعه وطلعت وصكت آلبآب بقوووه .. ولميآء وشوق ميتين عليهآ ضحك
بعد وصوولهم بمجلسس آبو نآصر آم محمد ويزيد وآبو نآصر وآبو بندر آبو نآصر : حي آلله من جآنـآ .. نآصر صب آلقهوه يبه آبو بندر : مآبغيتي تحنيين علينـآ وتجينـآ يمه آم محمد : يلآ خلوهـآ على آلله .. هذآني جيتكم .. مششآء آلله عيآلكم عآدو كبركم .. رجآل بسم آلله عليهم نآصر وبندر ومتعب ورآمي : آلله يخليك يآجده آبو نآصر لف ع يزيد : بسس وآلله آنك رجآل محد قدر يقنعهـآ آلا آنت يزييد : آييه شفت شلوون .. آنآ يزيد مو حي آلله آبو بندر : هههههههههههه آيه وآلله آم محمد : إلا وين آلبنآت .. ترى حدي آبي آشوفهم يزيد : آعصآبك هذآ وآنتي مآبغيتي تجين آم محمد : آسسستح آقول يزيد : ههههههههه حآضر .. ولف يكمل سوآلف مع نآصر وبندر ورآمي ومتعب آبو نآصر : يآلله آنت وهوو يآلله شيلو قشكم وآطلعو خلو آلبنآت يجون يسلمون على عمكم وجدتكم رآمي : آوووف مآينفع نآخذ يزيد معنـآ آبو بندر : لآ مآينفع يلا برآ يزييد : ههههههه خلآص آجل آشووف بنآت آخوآني وآجيكم جري نآصر : آيه عآد نبي نآخذ بك جوله بآلريآض بندر : آيه وبعد ترزبنـآ بآلتحليه يزيد : ههههههههههههههههه آقول آلخلآ آنت وويآه ويلآ برآ طلعوو آلشبآب من آلبآب آلخلفي وهم يضحكون ومبسوطين حدهم من هآلعم آلي طلعلهم فجأه وآحسسن شي آنه بعمرهم وآخذ عليهم ع طوول آبو نآصر من عند آلبآب : يآأم نآآصر يآلله نآدي آلبنآت يجون يسلمون على جدتهم وعمهم آم نآصر: آن ششآء آلله
آم نآصر رآحت للمطبخ ولقت غآده وجمـآنه يحضرون آلقهوه وشوق ولميآء متربعين فوق طآولة آلطعآم ويسولفون وسآآره تآكل من آلحلآ
آم نآصر : قوومي آنتي وهي وجععع قومو روحوو سلمو عليهم جمآآنه : بسم آلله متى وصلو آم نآصر : توهم يلآ بس قومو شفوهم بآلمجلس نقزو آلبنـآت مره وحده ووصلو عند بآب للمجلس
غآده : لآ وآلله آنتي آول سسآره : آقول على تبن آنتي تخشين آول جمآنه : خلآص كلنـآ مع بعض
دخلو كلهم مع بعض وآنصدموو وجدتهم ويزيد برضو بدورهم آنصدمو .. كل وآحد مآكآن متوقع آلثآني مثل مآتخيل آلجده ببهوور : مششآء آلله مششآء آلله تعآلو يآبنآتي تعآلو عندي
دخلو آلبنآت منزلين رووسهم من بعد مآشآفو عمهم وآنصدمو كآن بجد جذآآآب وكشششخه سلمو آلبنآت ع آلجده ويزيد بحيـآ وآتحمدولهم بآلسلآمه وجلسسو بعيد شوي آبو بندر : لآ تستحون يآبنآت عآدي هذآ يسير عمكم يزييد منبهر من جمآلهم مششآء آلله كل وحده آحلى من آلثآنيه آلجده : يلآ عررفوني عليهم آبو بندر وهو يأشر : هذوول غآده وسآره وشوق بنآتي وآبو نآصر : وهذول جمآنه ولميآء بنآتي آلجده : مششآء آلله .. شلونكم يآبنآتي آلبنآت : آلحمد لله
وجلسو سولفو شوي وثم خرجو وخرج يزيد مع آلشبآب وآم نآصر وآم بندر مآقصرو مع آم محمد قآيمين فيهـآ .. وبعدهـآ عدى آليوم ورجع آبو بندر لبيته وبيجيهم آليوم آلثآني وبيسوون عششآ بهالمنآسبه وآلبنآت غآده وسآره وشوق نآمو عند جمآنه ولميآء وفلووهـآ
آليوم آلي بعده لميآء : يممممه آقولك مآأبيهم يجون آم نآصر : وهو بكيفك هذول جيرآننآ من زمآن ودآيم قآيمين فينـآ لميآء بنرفزه : آجل لآ آشوفك تقولين روحي آجلسي مع رغد ترى حدي كآرهتهـآ آم نآصر : آقول آذلفي فوق عند آختك وبنآت عمك وفكيني من حنتك
طلعت لميآء آلدرج وهي تتأففف دخلت آلغرفه ونقزت لهــآ شوق شووق : هآه بشري بتجي آلعله لميآآء : آوووف حآولت بأمي إلا تجيبهم شووق : يآليييل غآده : ههههههههههههه آلحين آنتو ليه كآرهينهـآ كذآ جمآنه : من جد آحسسهآ عآديه شوق : همآكم مآتجلسون معنـآ وتشوفون بشنو تتكلم لميآء تقلد صوت رغد وسآرت تتكلم بميآعه : آنآ آلحلوه وآنآ آلدلع وآلأآنوثه وآنآ آلي محد مثلي ( بعدين رجعت لصوتهـآ ) وجععععععععع آلبنآت : ههههههههههههههههه شوق : ترى من جد لو زودتهـآ بقولهـآ هذرك وآجد يآأم صآروخ لميآء : وآنآ معك شوي إلا يدق آلجرس جمآنه نقزت : يآليييييييييل لآ يكون هذول هم لميآء : وآلله مدري غآده : ورآهم جآين كذآ بدري مآعندهم ذووق شووق نطت للدرج : بروح آشووف شوق وهي تفتح آلبآب شآفت آم خآلد إلي هي آم رغد وكششرة سلمت عليهم ودخلو طلعت للبنآت : جت آلغثه جمآنه : لآ آشوفكم كذآ قدآمهآ عشآن مآتحس غآده : يلآ بسس خلونـآ نمشي ونزلو آلبنآت وسلمو على آم خآلد وبنآتهـآ ورغد آلغثيثه وجلسو جنب جدتهم آلجده بهمس : ورآكم مكشرآت شووق : وآلله يآجده آن بنتهم ذي ترفع آلضغط جمآنه : ضربت شوق بكوعهـآ وهمست : آنطمي شووق : لآ وآلله مآأنطم .. ولفت على جدتهـآ من جد يآجده مره غثيثه ودمهـآ ثقيل آلجده : هههههههههههه آجل آلله يعينكم وشووي دخلت سسآره آلي كآنت تتروش وتتجهز بمآ آن نومهـآ ثقيل وتوهـآ صآحيه سلمت وجت بتجلس جنب جمآنه بس لميآء وشوق سحبوهـآ وجلسوهـآ بقووه سآره : ووجع آن شآآء آلله بشويش يآلدفشآت كسرتوني شوق : آقول آنتي خليك جنبي وآلله مآتقومين .. آنتي آلوحيده آلي تطيحين وجه رغد دآيم بآلله خلك معي آبي آشوف طيحة وججههـآ سآره : بسم آلله مية كلمه بثآنيه لميآء : بنآت قومو نروح آلغرفه جمآنه : عآدي آذآ تبون روحو .. وآنتي يآغآده قومي نروح للمطبخ نسآعد مآمي غآده : يلآ وقآمو آلبنآت سآره ولميآء وشوق ع آلغرفه ورغد لزوم آللقآفه لحقتهم وجمآنه وغآده للمطبخ جمآنه : سلينآ خلآص في حط هذآ سكر جوآ هذآ حق ثلآجه غآده : ههههههههههههه تكفين لآ عآد تتكلمين كذآ لفت عليهـآ جمآنه : آقول آنطمي رجعت لسيلينـآ : هـآه يآمآمآ خلآص حطو سيلينـآ تهز رآسهـآ شوي إلا صوت عند بآب آلمطبخ آلخلفي نآصر : آحم آحم جمآآنه بوه آحد جمآنه : آيه آيه غآده موجوده غآده بس سمعت صوته دورولهـآ نآصر آبتسم على طآريهـآ : طيب خليهـآ تنخش آبي آطلع للغرفه جمآنه تستهبل : لآ مآفي طلعه وش تبي من آلغرفه نآصر : آقول آخلصي جو جيرآننآ وآنآ جآلس بثوب آلبيت جمآنه : هههههههههههه محد قلك نآصر : آقول خليهـآ تنخش ولآ ترى عآدي عندي بدخل بدون غآده وجههآ سآر آحمر : لآلآ خلآص بطلع .. وجت بتطلع بس جمآنه مسكتهـآ جمآنه : مآفي طلعه يبي يصرف نفسسه نآصر : آصرف نفسي آجل هآه .. طيب وجآ بيدخل صرخت جمآنه بضحكه : ههههههههههههههه خلآص خلآص وخر بخليهـآ تطلع وطلعت غآده ركض للبنآت فوق ونآصر رآح لغرفته
دخلت على آلبنآت غآده : سلام آلبنآت : وعليكم شووق : لييه جيتي غآه : حلوه لييه جيت شوق : لآ قصدي كآن جلستي مع جمآنه غآده : لآ بس عشآن نآصر يبي يطلع لغرفته وجيت عندكم شوق : آهـآ رغد من سمعت آسم نآصر قآلت لآزم آستغل آلفرصه وقآلت بميآعه : بنآت آبي آلحمآم قآمت لميآء : طيب قومي آوريك رغد : لآلآ بس آنتي قوليلي وين لميآء : آول مآتطلعي روحي يمين وخشي بآلسيب وآلحمآم آخر آلسيب بس آنتببهي تدخلي آلغرف آلي قبله كلهـآ غرف آخوآني رغد : طيب وطلعت رآحت بآلعآني لغرفة نآصر .. حآفظتهـآ صم وفتحت بآلبآب كأنه بآلغلط .. دخلت ورفعت رآسهـآ ومثلة آلصدمه : آووووه ســســـســـو..ري نآصر رفع رآسه وشآف رغد آلي سآر حآفظهآ من كثر مآتتصآدف فييه آو بآلآحرى تتعمد آنه يشوفهـآ شآفهـآ ونزل رآسه على طول وهي طلعت وسكرت آلبآب ورجعت للبنآت وعلى شفآيفهـآ آبتسآمة آنتصآر خلآص آلي تبيه وسوته آمآ نآصر بتنهيده : آلله يشفيهـآ بس
عند جمآنه بآلمطبخ آم نآصر : جمآنه آطلعي جيبي آلعصيرآت من آلثلآجه آلي بآلحوش جمآنه : آن شآء آلله وطلعت .. بندر كآن يكلم بآلجول في ذيك آلجهه طلعت جمآنه ورآحت للثلآجه وسآرت معطيه بندر ظهرهـآ .. بندر لف رآسه وآنصدم هي نفسسهـآ نفسسهآ وآلله .. بلع ريقه كآنت جمآنه لآبسسه فستآن لحد آلركبه نآآعم لونه موف وشعرهـآ فآكته على آكتآفهـآ ولآبسه طووق موف كآلع شكلهــآ جنآآآآن آخذت جمآنه آلعصيرآت ولفت بتطلع وشآفت بندر .. وقفت من آلصدمه وطآحت آلعصيرآت آلي بيدهـآ .. ومن آلصدمه مآقدرت حتى تتحرك وبندر نفس آلشي يطآلع فيهـآ وفآتح فمه آم نآصر تصآرخ من آلمطبخ : جمآآنه يمه بسسرعه جمآنه شآلت آلعصيرآت بسسرعه ورآحت ركض ع آلمطبخ بندر بفرحه : آجل طلعتي جمآنه .. وآلله من آليوم آكلم آبوي ونجي نخطبك بأقرب وقت >> آستخف سآر يكلم نفسه هع ورجع للمجلس جلس جنب آبوه وهمس : آبوي آبي آخطب جمآنه بنت عمي آبو بندر خرع : بسسم آلله وش قلت وش تبي بندر : آقولك آبي آخطب جمآنه آبو بندر : بسم آلله سآير لك شي آنت بندر : لأ بس آخطب لي جمآنه آبو بندر : آقول آركد ونرجع آلبيت ونتفآهم آمآ عند جمآنه دخلت آلمطبخ ترجف ولونهـآ مخطوف آم نآصر : جمآنه شفيك جمآنه : هآآه لآلآ ولآ شي .. يمه بطلع للبنآت تبين شي آم نآصر بأستغرآب : سلآمتك طلعت وهي تفكر ببندر : يآربييه شهآلصدف آلي تجمعني فييه .. وآنآ شعلي لييه آفكر فييه مع نفسسه .. آنآ مآأفكر غير بتركي حبيب قلبي وبسس .. آآه يآتركي آآه وربي آحبك حتى وآنت تحت آلترآب .. ومستحيل آكون لغيرك وصعدت للبنآت
في بيت ثآني سحر : يومــــآآآآآآآ آحمد : وصمه آن ششآء آلله .. عمـآ لآ تصآخين شفييك سحر وهي تنط فوق آلكنت مثل آلمجنوونه : يومــــــآ صرصوووووووووور فآرس وفرآس : هههههههههههههههههه وربي آنك نكتتتتته سحر ودموعهـآ تنزل وتصآرخ : شيلوووووه تكفوون فآرس وفرآس : هههههههههههههههههههه آحسن سحر وهي تبكي وتنط وتصآره مثل آلمجنوونه : آقوولك شيلوون بروح لغرفتي بس شيلوه من آلطريق آحمد حزن على آخته وقآم يقتل آلصرصوور وهو كآتم ضحكته بس قتله وشآله من هنـآ وسحر رآحت تركض لـ غرفتهـآ مثل آلمجنوونه فآرس وفرآس وآحمد : هههههههههههههههههه سحر وهي طآلعه آصدمت بحد بآلدرج ريم : بسسسم آلله سحروو شفيه وجهك قآلب سحر وهي تلقط آنفآسهـآ : سكتي شفت صرصوور كبر رآآسي ريم فزت : وعععععع سحر : آمشي آمشي بسس نروح للغرفه رآحو للغرفه سحر: .. ترى بنطق من آلطفش ريم : آيه وآلله وينه عمي يزيد مآلي غنى عنه سحر : آيه وآلله فدييته كآن يحس فينـآ ويطلعنآ ويمشينآ شوي آنفتح آلبآب بقووه ودخلت جنـآن برجتهـآ جنــآن : بووووو سحر وريم نقزوو : عمـآ آعصآبك جنـآن : آقول بنآت طفشآنه هآتولي حل سحر ووريم : حتى حنـآ وآلله جنآآن : يلآ فكروو معي وش نسوووي سحر : وش نسووي يعني جنــآن : عآدي آي شي آكششن ريم : يلآ فكروو كل وحده تجييب فكره نتركهم يفكرون شوي وننزل للدور آلثآني
آحمد يبوس رآس آمه : يـلآ يمه آنآ طآلع تبين شي آم آحمد : وين يآيمه بدري آحمد : وآلله بروح آخذ عذآري من عند آهلهـآ وبنروح آلشقه حدي آبي آنآم آم آحمد : طيب يآولدي برآحتك
طلع آحمد وتوجه لبيت آهل زوجته
آلتعريف بآلشخصيآت : عآئلة آبو آحمد آلي هو عبد آلرحمن آخو آبو بندر وآبو نآصر آبو آحمد وآم آحمد : من آحلآ مآيكون .. مرآ متفآهمين ويحبون عيآلهم آحمد عمره 27 متزوج وحده من قرآيبهم كآن يحبهـآ يموت بآلترآب آلي تمشي عليه تزوجهـآ بعد مآتزوجهـآ آكتشف آنهـآ بآرده في قمة آلبرود بعض آلآحيآن يحس آنهـآ تكرهه موب فآهم شعورهـآ بآلضبط فآرس وفرآس : توأم آعمآرهم 20 مره مرجوجين ريم 21 آكبر من فآرس وفرآس بسنه سحر : 18 حلووه ونآعمه وتعرفون شخصيتهـآ مع آلآحدآث جنآآن بينهـآ وبين سحر 11 شهر عمرهـآ تقريباً 17
وصل آحمد للبيت آعطى عذآري رنه وبعد ربع سآعه طلعت له دخلت آلسيآره عذآري : آلسسلآم آحمد : وعليكم .. آنآ كم مره قلت لك لآ تتأخرين علي عآجبك يعني ملطوع لي بع سآعه عذآري : بسم آلله آكلتني .. خلآص معليش بس هلي ومآشبعت منهم آحمد : آنآ مخليك من آلعصر عندهم كل هذآ ومآشبعتي منهم عذآري : يوووه آحمد قلت معليش آحمد يآربيي بموت من هآلبنت تعرف مستحيل آزعل منهـآ بس آسوي نفسي زعلآن آبيهـآ ترآضيني وتدلعني بس مآفي آمل : ظل سآكت وصلو للشقه .. نزلو عذآري رآحت على آلغرفه وآحمد ظل يتفرج في آلتلفزيون آحمد يآآربي زهقت من ذآ آلعيشه وش ذآ لييه يآعذآري ليه تسوين فيني كذآ مشكلتي آحبك بس آنتي ولآ على بآلك كلمة حبيبي مآسمعتهـآ منك ولآ مره مآعمرك دلعتيني شكيتي لي حآلك ولآعمرك سمعتي لي سألتي عن حآلي .. قطع عليه صوت عذآري : آحمد زعلآن آحمد آنبسط تسأل عنه هآلكلمه تسوى عنده آلدنيآ ومآفيهـآ : لآ مو زعلآن وآنآ آقدر آزعل منك عذآري آبتسمت : طيب كويس لأني آبيك تطلعني بكرآ آبي آتغدآ برآ مآلي خلق آطبخ ولو كنت زعلآن مآرآح تطلعني آحمد آنصدم وتحطم وكل شي : ظل سآكت عذآري : صح ولآ لآ آحمد بدون نفس : صح عذآري : طيب تبي شي بروح آنآم آحمد يعني لو آبي شي بتقنعيني آنك بتسوينه : لآ مآبي شي عذآري : طيب وقآمت بتروح آحمد خليني آجرب هآلمره معهـآ يمكن ينفع : عذآري لفت له عذآري : نعم آحمد يأشر على خده : آبي بوسة مآقبل آلنوم وآبتسم عذآري ببرود : آحمد وآلله آنك فآضي دخلت تنآم تنهد آحمد وآنسدح ع آلكنب هيآ هيآ مآرآح تتغير
آنتهـى آلبآرت آلثآني
| |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الخميس يناير 13, 2011 11:22 am | |
| آلبآرت آلثآلث
ببيت آبو بندر بعد مآرجعو من بيت آبو نآصر آبو بندر : آقول آنت متأكد بندر : آيه بيه آبيهآ آبو بندر : آجل توكلنآ على آلله .. ونعم آلآختيار يآ ولدي بندر آنبسط : آلله يخليك لي
نرجع لعزيمة بيت آبو نآصر بعد مآرآحو الناس من عندهم .. جمآنه ولميآء مهلوكين يبون آلسرير جمآنه خلصت آلشغل مع آمهآ وطلعت لغرفتهآ قبل لآ تفتح آلبآب نآصر : جمآنه جمآنه لفت لنآصر : بسم آلله وجعع نعم شتبي نآصر : ههههههه آمشي بس تعآلي آبيك بموضوع جمآنه : طيب ورآحت مع نآصر بغرفته جمآنه : يآنعم آستاذ نآصر أامرني نآصر منزل رآسه : بصراحه مو عآرف شنو آقول جمآنه : قول قول مآعليك نآصر رفع رآسه : ممممم آنآ آحب جمآنه طلعت عيونهآ : نعم نعم شنو تحب نآصر آبتسم : آيه آحب وحده آبي آتزوجهآ
جمآنه طيب شلون وغاده : آهآ طيب منو نآصر : ممم آقولك بس تقنعين آمي تخطبهآ لي جمآنه : آوك قول نآصر : غاده جمآنه آبتسمت بخبث : آيه قول كذآ من آول نآصر : آلحين آخلصي تكلمين آمي ولا جمآنه : من عيوني نآصر آبتتسم : فديت آختي يآنآس جمآنه : يلا آلحين وخر عني آبي آنآم نآصر : نوم آلعوآفي يآرب رآحت جمآنه تنآم ونآصر يفكر يآربي آلي آنآ سويته صح ولآ .. آنآ من جد آحبها بس برضو كآن لآزم آعرف آذآ تبيني آو لآ لكن كنت آشوف في عيونهآ آ لحب آو يمكن آتوهم .. يلآ ربي يسهلهآ ويجعلهآ من نصيبي آقول مآلي إلا يزيد فديت قلبه هو إلي يفهم علي ودق على يزيد يزيد بغرفته على لابتوبه سمع صوت جواله ورفعه يزيد : يآهلآ وآلله نآصر : هلآ فيك يزيد : شتبي نآصر : تعآل لي غرفتي يزيد : لآ آنت تعآل نآصر : طيب يلآ جآي وقفل ورآح لزيد وجلس يقوله آنه يبي غاده وكذا
آليوم آلثآني جمآنه نآيمه .. حآسه بشئ يزن فوق رآسهآ فتحت عيونهآ شوي لقت لميآء شوي وتبكي لميآء : جمآنه قومي يلآ مآلي خلقهآ جمآنه : آؤوف لميوو وش تبين لميآء : قليلة آلآدب رغد جآيه عندي من آلظهر تقول آمي تقول روحي سآعديهم آذآ عندهم شئ .. قلت لهآ مآفي شئ بس برضو نآشبه جمآنه : لأحوووول آنزين آنآ شسوي لميآء : تعآلي معي تحت جمآنه : طيب طيب آلبس وآجيك لميآء جت طآلعه جمآنه : تعآلي تعآلي مآ دريتي لميآء : لآ جمآنه : تخيلي نآصر يبي غآده لميآء آنصدمت : يووو بجد جمآنه بفرح : أيييه رغد من عند آلبآب بقهر : آجل يبي هذيك آلشينه علي وآلله لوريك وآوريها دقت آلبآب لميآء : نعم رغد دخلت : معليش لموو بس لازم أروح آلحيين لميآء : طيب برآحتك رآحت رغد ولفت لميآء على جمآنه لمميآء : طيب متى بتكلمين آمئ وكذا جمآنه : قريب آن شآء آلله
بيت آبو آحمد بغرفة جنآن سحر : بس والله انه مخآطره جنآن : لا مخآطره ولا شئ سحر : بس آنآ خآيفه جنآن : آقول آنظمي آنتي من آمس وحنآ نخطط نبي نتسلى ويوم جبنآهآ قلتي خآيفه سحر : آوف منك طيب بس بلا هذره زآيده جنآن : طيب يلآ نروح آلحين سحر بخوف : مآنآخد ريم جنآن : لآ مانبيهآ معقده على طول بتخآف سحر بتوتر : طيب مشينآ
بغرفة فآرس وفرآس فآرس منسدح فوق آلسرير على بطنه : يآخي آلحيآه ممله فرآس يطقطق ع جوآله : جبت شئ جديد صرآحه فآرس : شرآيك نطلع فرآس لف له : وين ..! فآرس : ممم شرآيك نآخذ لنا فلم وآشيآء سهره من آلسوبر مآركت ونجي فراس : مآنقول لآ
ورآحو آلآثنين للسوبر مآركت
غرفة يزيد نآصر ويزيد نآيمين متعب يطق آلبآب : آفتحوووو آلله لآ يوفقكم تكسرت يدي ويطق ويطق بس لا حيآة لمن تنآدي متعب : آفتحووو يآلخونه وين آلي يقولون بنطلع ونتمشئ .. نآيمين آجل متعب رآح جآب آلآستريو بآلصآله آلي جنب غرفة يزيد ووجه ع آلبآب وشغل آجنبي وعلا آلصوت خلاه ربع سآعه تقريبا بعدهآ يزيد فتح آلبآب يزيد : آلله لآ يوفقك وش ذا متعب : تستآهل آجل وش ذآ آلنوم آنت ويآه يزيد : إووف وآلله انك شغله متعب : يلآ عآد قومو يزيد : آنزين آنزين روح آنت آلحين لميآء وجمآنه جو ع صوت آلآغآني جمآنه : خير آنت ويآه مسببين آزعآج لميـآء : خربو علينـآ يزيد : لآيآشيخه آنتي ويآهآ آقول آلخلآ بس جمآنه : من جد مع وجهك ترى مزعجينـآ متعب : آصلاً حنآ بآلعآني نبي نزعجكم جمآنه : عآدي آصلاً مآأنزعجنـآ صح لمو لميآء : يسس عآدي خذو رآحتكم مآيوصل لنـآ آلصوت آصلاً يزيد ومتعب : ههههههههههههههههه يزيد : آقول دقيقه بآلله دخل آلغرفه لقى نآصر لسسى نآيم .. خرج لهم يزيد : شرآيكم نصحي نآصر بطريقه جهنيمه متعب : آوكيي يزيد : خلآص ندخل كلنـآ ونط فوقه جمآنه تنط : آلله ونآآسه لميآء : آوكي يلآ يلآ دخلووو كلهم على نآصر ونطو فوقه نآصر : آووووووووف وش تبون آنت برآآ بسرعه جمآنه : قوم يآمآل آلصنق قوول يآلعله كل ذآ نوم يزيد : آلله آلله كل ذآ .. رحت فيهـآ يآنآصر متعب : آيه وآلله قول آحسن لك لميآء : ههههههههههههه جمآنه : آيه شعليك آنتي آضحكي بس هييين
عند سحر وجنـآن جنــآن : يلآ خلينـآ ننط سحر : طيب يلآ آنتي آول جنــآن : طيب بسس تنطين هآه .. عآدي لآ تخآفين بس نآخذ كم ورده من حديقتهم ونجي سحر : آوف يآجنآن آخآف آحد يطلع لنـآ جنـآن : لآ تخآفي لو حد طلع نتخبى سحر : طيب يــلآ نطت جنـآن من آلسور آلي يفصل بينهم وبين بيت جيرآنهم آبو جآسم جنـآن بهمس من آلجهه آلثآنيه : يلآ نطي سحر : هذآني جآيه ونطت ورآهـآ .. رآحو للحديقه .. سحر مرآ خآيفه آمآ جنـآن فآلتهـآ ولآ عليهـآ .. جنـآن قطفت كذآ ورده وسحر ترجف خلصت جنـآن وقآلت لسحر يلآ جوو رآيحين إلا بصوت رجآل شكله يكلم بآلجوآل سحر وجنـآن تخبو ورآ آلآشجآر سحر : آلله يقلعك جعلك آلورم يآلحيوآنه مآقلت لك بيجي حد جنـآن : عآدي يآلعله آلحين يرووح سحر تبكي : وآلله ببنفضح جنـآن : آسكتي بكآك آلي بيفضحنـآ
جآسم يكلم بآلجوآل بآلحديقه سمع حسس ورآ آلآشجآر ورآح لهـآ جنـآن : يآويلي هذآ جآي .. آسمعي سحر آول مآيقرب آشردي من آلجهه آلثآنيه وع طول نطي من آلسور مفهوم سحر وهي تبكي : مفهوم جنـآن عدت للثلآثه وشردت وجت سحر ورآهـآ بس في يد آسرع منهـآ مسكتهـآ جآسم مصدوم : منو آنتي ..! سحر تبكي : وآلله مو ذنبي وآلله جآسم : منو آنتي وشنو تسوين ..! سحر : هذي آختي جنـآن كآن نفسهـآ تآخذ من وردكم وجآبتني معهـآ وآلله مو ذنبي جآسم مو مستوعب : يعني آنتو جيرآننـآ سحر : آ..يه جآسم آبتسم على برآئهـآ : طيب خلآص خذو آلورد وروحو سحر رآحت ركض بدون آي كلمه ونطت ورآحت لبيتهم جآسم : ههههههههههههههه يآحليلهـآ
سحر وصلت لغرفة جنـآن جنآن فزت لهـآ : وينك آنتي سحر تبكي : آلله لآ يوفقك يآلحيوآنه مسكني جنـآن شهقت : شنووو سحر تبكي جنآن : شقآلك ..! سحر : قآل خذو آلورود وروحو جنآن : آلله يقلعك ليه خليتيه يذلك كآن قلتي مآنبي وردكم مآلت عليكم سحر عصبت : لآ يآشيخه رآيقه للكرآمه آنآ وبعدهـآ دخلت عآطفه وسكتوو وجلسو يسولفو عن آشيآء عآديه | |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الخميس يناير 13, 2011 11:24 am | |
| ردووو عشان اكملها استناكم | |
|
| |
ذبحهم غروري
...::|نائبة مديرة الموقع|::...
مساهماتڪ : 370 معدلڪ : 26173 تقييمڪ : 5 تسجيلڪ : 20/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الخميس يناير 13, 2011 4:25 pm | |
| مـــره حــلــوهيــاليـــت تكمليهــــا لنــــاننتظــــر البــاقــــي يــــاعســـولــهالــف شكــر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
|
| |
دق التحيه قدامك عربجيه
...::|مؤسسة الموقع|::...
MMS : مساهماتڪ : 290 معدلڪ : 26186 تقييمڪ : 7 تسجيلڪ : 16/10/2010 العمر : 30
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الخميس يناير 13, 2011 5:34 pm | |
| | |
|
| |
مين قدي وشوجي قلبي
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : SMS : مساهماتڪ : 291 معدلڪ : 25829 تقييمڪ : 2 تسجيلڪ : 01/12/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ السبت يناير 15, 2011 10:44 am | |
| وواوو روووعه يالله كمليها
تسلم الايادي
| |
|
| |
دق التحيه قدامك عربجيه
...::|مؤسسة الموقع|::...
MMS : مساهماتڪ : 290 معدلڪ : 26186 تقييمڪ : 7 تسجيلڪ : 16/10/2010 العمر : 30
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ السبت يناير 15, 2011 11:45 am | |
| | |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ السبت يناير 15, 2011 11:52 am | |
| آلبآرت آلرآبع
ببيت آبو بندر سآره بغرفتهـآ جآهـآ آتصآل شآفت آلرقم غريب .. ردت : آلووو ــــــــــــــــ : آهلين .. كيف آلحآل سآره آستغربت من آلصوت آلرجآل : ميين معي ـــــــــــــــــ : ممممم آنآ سآمي سآره دق قلبهـآ وبتوتر : آهلين آخوي سآمي بغيت شي سآمي : لآ سلآمتك بس بغيت آسألك أذآ مشآعل تعرضت لك مره ثآنيه سآره آبتسمت : لآ مآتعرضتلي مشكور سآمي : آلعفو ولو سآره : ــــــــــــــــــــ سآمي : آوكي مع آلسلآمه سآره : لحظه سآمي سآمي آستآنس : يآهلآ سآره : يعطيك آلعآفيه مآتقصر سآمي : ربي يعآفيك يآرب .. مآسويت ألا آلازم سآره : آوكي مع آلسلآمه سآمي : بآي قفلت منه وتنهدت
بآلصآله بندر : يمممه متى تخطبونهـآ لي آم بندر : آركد يآولد بندر :آوووووف .. لف على آبوه .. هآه يبى متى آبو بندر : نخلص من موضوع آختك وبعدين بندر : آي موضوع آبو بندر : غآده جآلهـآ خطآب بندر بفرح : وآلله ومين ..؟ آبو بندر : نآس من جمآعتنـآ لهم سمعتهم ومكآنتهم بندر : يلآ زين .. آجل آنـآ بعدهـآ على طول آبو بندر : يسير خير .. آرسليلي غآده يآأم بندر آم بندر : آن ششآء آلله رآحت غآده لأبوهـآ وسمعت منه وتضآيقت بس آبوهـآ قلهآ لهـآ فتره تفكر فيهـآ بعدهـآ يآخذ منهـآ آلجوآب
فآرس وفرآس بآلسوبر مىركت فآرس : لآ وآلله هذآ مو حلو فرآس : وآنت شدخلك آنآ يعجبني فآرس : طيب طيب آخلص بس آخذو آغرآضهم وصلو عند آلشبس فآرس : آنآ آبي لييز فرآس : طيب عآدي خذ ليز وآنآ برنجلز تعرف مآحب آلليز فآرس : بس آلفلوس مآتكفي مآجبت كثير فرآس : طيب وآلحل فآرس : نآخذ آلليز فرآس : لآ يآحبيبي آنآ مآحبه فآرس يكفرر : مممم طيب شرآيك مسسآبقه من هنـآ للمحآسبه وآلي يفوز يآخذ آلي يبي فرآس : آوكي سآآر ورجعو كلهم لورآ و1 2 3 وآنطلآق سآرو يتسآبقون جو عند آلمحآسبه وكآنت فيه نآس تحآسب وفآرس كآن آول يبي يوقف بس مآقد وصقع بآلعربيه حقت آلي قدآمه وطآحت آغرآضهم وفرآس يبي يوقف ومآقدر وصقع بفآرس وطآحو ع آلآرض آلحرمه حقت آلعربيه : آلله لآ يوفقكم من بزرآن كآن نثرتو آغرآضي فآرس فرآس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ودقآيق ومآينشآف ألأا غبآرهم رآحو للسيآره فرآس : عجبك آلحين لآ ليز ولآ برنجلز فآرس : لآ يآشيخ منت معي آنت آنآ بس آلي طحت فرآس : آقول آسكت كله منك فكرتك فآرس : آقول حرك حرك على سوبر ثآني
بآلقهوى : بندر ويزيد ورآمي ونآصر ومتعب يزيد : هـآه مشينـآ متعب : لآ بعد شوي عآجبني آلجوو نآصر : آيه بعد شوي رآمي : لآ مليت آمشو يلآ بندر : لآ حوول آثبتو قطع عليهم مسج لجوآل نآصر فتحه وآنصدممممم ظل يطآلع يبي يستوعب بس مآفي مرآآ آنصدم قعد يشوف آلصور صوره صوره شآف صورة وحده صح مآشآفهـآ قريب بس يتذكرهـآ مآتغطت عليه ألا بآلثنوي شآآف صور لغآده خلييعه وآلمرسل رقم غريب وتحت مكتوب فآعل خيير نآصر سودة آلدنيآ بوجهه ليييه يآغآده ليييه يوم آني آبيك تسوين فيني كذآ ليييه بندر : نصوور شفيك نآصر آلتفت لهم : ولآ شي آنآ طآلع وطلع وهم مصدومين يزيد : شفييه متعب : مدري آكيد جآله مسج ضروري ولآ شي بندر : طيب يلآ نمشي ونقله يلحقنـآ آلشبآب : آوك يلآ
نآصر بآلسيآره دموعه تنزل ليييه يآغآده لييه تسوين فيني كذآ لييه وآلله آحبك بس مآتوقعتهـآ منك وآلله مآتوقعتهـآ رآح ع آلبيت
بشقة آحمد آحمد يتفرج ع آلتلفوزيون عذآري : آحمد طفشش آحمد : طيب شتبين عذآري : ممم طلعني آي شي آحمد آنفعل ولف لهـآ : وآنتي هذآ آلي فآلحه فيه طلعني وطلعني آسوي لك آلي تبين آفرحك آسمع لك بس عمرك فكرتي فيني عمرك قلتي آحمد محتآج شي تبي شي وليتني لو قلت لك تلبيين .. آنتي مآتحسين مآتحسين فيني آنآ آحبك وآنتي بهآلبرود معقووله مآتحسين لهآلدرجه عذآري نزلت دموعهـآ : آحمد حرآم عليك .. مدري آنـآ شتبيني آسوي لك آحمد : يعني مآتعرفين شبي عذآري ببرآئه : لآ آحمد مآبيذبحني غير برآئتك هذي : يعني آنتي شآيفه كل آلنآس آلي متزوجين عآيشين زينـآ .. شآيفتهم آكل طلعآت تلفزيون نوم وبسس وآلموآضيع آلي بينهم دآيم رسميييه ومآفي تفآهم شآيفه آلزوآج كذآ عذآري ببرآئه ودموعهـآ تنزل : طيب لآ تصآرخ علي وقولي شتبيني آسوي وآلله مآأعرف ولآ فآهمه آحمد معقوله تكون مو فآهمتني معقوله مو فآهمه آني آبي من آشكي له آبي حد دآيم يحسسني بأهتمآمه آبيهـآ دآيم تشوف لي وتلبيلي طلبآتي تسمعني كلآم حلو آحمد : خلآص عذآري ولآشي آمسحي دموعك عذآري تمسسح دموعهـآ : طيب دخل آلغرفه آحمد عذآري يآربي وآلله مني فآهمه عليه شيبي طيب يقوول .. وآلله مآودي يصآرخ علي ويزعل رآحت ورآه .. لقته منسدح فوق آلسرير عذآري : آحمد تكفى لآ تزعل آحمد آبتسم : مو زعلآن يآروح آحمد عذآري : ولآ تصآرخ علي آحمد : ولآ آصآرخ عليك وش تبين بعد آبتسمت عذآري له
ببيت آبو آحمد جنــآن وسحر وريم بآلصآله يتفرجون بفلم هندي ومتحمسين كلهم منسدحين قدآم آلتلفزيون .. شوي جآ فآرس وقفل آلتلفزيون آلبنآت بصوت وآحد : ليييييييييييييييييييه فرآس كآتم ضحكته : يلآ قومو نوووم فآرس : آيه آحنآ مآعندنـآ بنآت يشوفون فلم هندي فرآس : ولآ عندنآ بنآت يسهرون إلا هآلوقت جنــآن : جعلك آلجلطه آنت ويآآه .. وبصرآخ هآآت آلرموت يآمآل آلصنق هآآآته فآرس فز من مكآنه : بسسم آلله بشويش آعصآبك آرحمي حلقك سحر : من جد مع وجهك ترآ مرآ سخييف فرآس : آقول آسكتي يآلخكريه .. قآل آيش قآل مرآ سخييف سحر : آووف مآعندك سآلفه ريم : فآرس حبيبي يلآ تكفى بيخلص آلفلم فآرس : يآلبـآ آلنعوومه وآلآسلوب يآنآس .. آيه هنـآ آلأنسآن ينفتح نفسه .. ومد آلرموت لهـآ .. خذي يآقلبي فدآك آلرموت ريم : آحم آحم جنــآن : آقول مآلت عليك وعليهـآ مآمنكم فآيده .. وبصرآخ هآت آلرموت آنتي ورآحت بدفآشه سحبت آلرموت من ريم جنآن آنسدحت : يلآ آنقلعو آشوف سحر جنبهـآ : آيه يلآ نتركهم يتنآقرون ونرجع شوي لنآصر
نآصر بغرفته دخلت جمآنه جمآنه : نصوور ومآأمدآهآ تكمل آنصدمت وهي تشوفه يحط آغرآضه في شنطة السفر جمآنه : نآصر شتسوي نآصر يدآري دمعته : آبد يآحبيبتي جآني شغل برآ كويس وبروح جمآنه مصدومه : وكذآ من دون لآ تقول لنـآ نآصر : توي جآي بقولكم جمآنه : طيب كم بتقعد برآ نآصر : مآأدري شهر شهرين يعني على حسب ونزل بعدهـآ وقآل لأهله كلهم وآقنعهم آنه شغل زين وآبوه شجعه
نآصر عند آلبآب : مع آلسلآمه .. سلموولي على رآمي ومتعب آم نآصر تبكي : آلله يحفظك يآولدي .. يوصل نآصر ودعهم لأخر نظره وطلع
في آلسيآره نآصر آنآ لآزم آبعد عنهآ لو ظليت معهـآ بنفس آلمكآن ونفس آلبلد مآرآح آقدر لآز آخذ فتره آستوعب فيهـآ آلي سآر
بعد كم يوم طبعاً آلكل عرف بسفر نآصر آهله : حزنآنين عليه ومآيبونه يفآرقهم رغد : فرحآنه وحست آن خطتهـآ جآبت فآيده غآده : مصدومه ولسسى مو مستوعبه
في غرفة غآده تبكي تبكي تبكي بكآ يقطع آلقلب ليييه يآنآصر شسويت لك عشآن تقول لي هآلكلآم آآه هذآ جزآي يوم آخلصت لك وحبيتك .. شلون تقدر تقولي كذآ وجلست تتذكر يوم نآصر جآ عشآن يودع عمه آبو بندر وعمته كآنت بآلمرجييحه بآلحووش .. حست بأحد ورآهـآ لفت لقته لقت نآصر نآصر حبيبهـآ نآصر آلي حبته وآخلصت له وآلي تموت فيه وفي كلآمه وفي نظرآته بس آلحين نظرآته غير نظرآته تغيرت طآلعته بأستغرآب وهي ميته خوف نآصر يطآلعهـآ بأستحقآر : آبد يآغآده مآهقيتهـآ منك .. خسآره حبي فييك يآلخآينه .. تخدعيين آلنآس بسهوله بس آنآ مسآفر آلحين وتآركلك آلبلد آلعبي فيهـآ لمن تشبعين بس آعرفي آنك كسرتي قلب حبك بجنون ورآآح غآده لسسى وآقفه مصدوومه
رجعت للوآقع يآآآربي شسويت آنآ عشآن يعآملني كذآ يآرب آحفظه ووفقه ورجعه سآلم يآرب شوي دق آلبآب رآحت غسلت وجههـآ ومسحت دموعهـآ وفتحته آبو بندر : كيفك يآبنتي غآده : تمآم يبه آبو بندر : طيب يآحبيبتي .. آبي جوآبك آلحين على آلرجآل آلي تقدم لك غآده : ـــــــــــــــــ آبو بندر : يآبنتي فكري زين آلرجآل مآفي شي يعيبه غآده كنت آبي نآصر ونآصر ورآح شبي من آلحيآه آجل : موآفقه يبه آبو بندر بفرح : آلله يسعدك مثل مآفرحتيني وآلله يتمم عليك دنيآ وآخره آبتسمت غآده لأبوهـآ بألم
في بيت آبو نآصر في آلصآله .. متجمعين يزيد وجمآنه ولميآء ومتعب ورآمي .. يلعبون حكم جآآ آلدور على لميآء تسأل متعب لميآء : نيــآهآهآهآ جآك آلموت يآتآرك آلصلآه متعب : يممممه منك آنتي آخلصي يزيد : هههههههههه آلله يعينك على هآلملسوونه لميآء : آنت آسكت لآ قسسم متعب : يزيد آسكت آحسن هههههه لميآء : طيب قووم وجيب موويه بآرده وكبهـآ على يزيد يزيد فز : يوووومآ لآلآلآ تكفين جمآنه : هههههههه حرآم عليك لميآء صرخت على متعب : يلآلآلآ رآمي : آلله يلعنك لميآء وش ذآ آلحكم لميآء : حكمي وبكيفي متعب رآح وصب آلمويه آلبآرده بسطل وجآليزيد يزيد يهرب وينقز فوق آلكنب ومتعب ورآهـآ وجمآنه ميييييييييييته ضحك ولميآء تصور يزيد وهو يركض : خلآص متعب تكفى متعب يهمس ليزيد : شرآيك آسوي يعنني طحت آكبهـآ على لميآآء يزيد بخبث : هههههههههههه آوك ورآح متعب وهو يردد آللهم لآ نسألك رد آلقضآء ولكن نسألك آللطف فيييه .. سوى يعننه يطيح وآلمويه كلهـآ على لميآء وجمآنه ورآمي لميآء شهقت : متعب وش سويت متعب رآح جري على غرفته لميآء لفت ليزيد بنظرآت تخووف ويروح يزيد ورآ متعب وجمآنه كآتمه ضحكتهـآ
بيت آبو آحمد .. آحمد جآي عند آهله هو وزوجته بآلصآله جنــآن : حي آلله مرت آخوووي
عذآري آبتسمت لهـآ : آلله يحييك سحر : وينك مآنشوفك عذآري : هذآني قدآمكم شوفوني لمـآ تتعبون ريم : آقووول تعآلو نطلع فوق آحمد : لييه آن شآء آلله .. مو عآجبك آلجو هنـآ ست ريم ريم : هههههههه لآ عآجبني ونص آبو آحمد : آقول آنقشو كلكم يلآ بشوف آلآخبآر جنــآن : يآويلي يآبوي يعني طرده آبو آحمد : لآ كلكم تنقشون إلا جنون حبيبة قلبي آحمد : يآحركآآآت يآجنآن آبوي يحبك جنـآن : آكيد مع وجهك آنآ جنآن موحي آلله سحر : آنآ مدري آبوي دآيم يحبك آنتي بآلذآت على آيش مآلت عليك جنـآن : آلغيره ومآتفعل وحركت حوآجبهـآ سحر تكش عليهـآ : مآآلت آبو آحمد بصرآآخ : قوووومو عني آلآخبآر بدت دقآآيق ألأا كلهم بغرفهم جنآن وسحر وريم وعذآري بغرفتهم وآحمد طلع مع فآرس وفرآس وآم آحمد مع آبو آحمد تقهويه
بيت آبو بندر سآره : آلله ونآآآآآآآآآآآآآآسه شوق : من جد يآربي حتى آنآ آبي آتزوج غآده : ههههههههه آلله يشفيكم
دق آلبآب دخل بندر بندر : مبرووووك يآحبيبة قلب آخوك غآده قآمت حضنته ومسكت دموعهـآ : آلله يبآرك فييك بندر : يووه بنقلبهـآ آحزآن .. بعدين وخري عني زعلآن منك غآده : آفــآ بندر : آيه جآك ذآ آلخطيت وخربتي علي خطبتي آلبنآت : خطبتتتتتتتتتتتتتك بندر : هههههه آيه خطبتي .. كنت بخطب لولآ هآلي سآر شوووق : ميييين ميييين قلنـآ تكفى ميييين بندر : مممم وحده تعرفونهـآ سآره : طيييب مين غآده تدعي مآتكون جمآنه لأن تدري آخوهـآ رآح يتعذب معهـآ بندر : جمآآنه غآده : آييييييييييييييييييييش سآآره بونآسه : يلعن آبو آلونآسه يآشييخ شوووق : آلله آلله مرآآآ حلو غآده نزلت رآسهـآ حزنت على آخوهـآ بس شآفته فرحآن وتمنت له آلخيير | |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ السبت يناير 15, 2011 11:53 am | |
| آلبآرت آلخآمس طلعت بفستآنهـآ آلآبيض ونعومتهـآ آلطآغيه وبسمتهـآ آلحزينه مشت بثقه وهيبه لمـآ وصلت للكرسي جلست عليه .. وهلو آلمعآزيم عليهـآ يبآركون لهـآ غآده مآآسكه عبرتي لآ تنزل .. لآ تضعفين يآغآده هذآ قرآرك وهذآ آختيآرك .. آنتي آخترتي تتزوجي وآحد مآتعرفي عنه شيي مآتعرفي غير آنه آسمه فوآز ويآرب ييكون ولد حلآل ويقدر ينسيني نآصر .. آوووف نآصر نآصر نآصر خلآص آطلع من مخي يآخي لآ تخرب علي يوم مثل ذآ
قطع عليهـآ صوت جمآنه جمآنه : آبتسمي ع آلآقل لفت لهـآ غآده وآبتسمت ورجعت لفت للنآس تسلم عليهم .. جت وحده تسلم عليهم مآكآنت تعرفهـآ آلبنت : مبروووك غآده : آلله يبآرك فيك قربت منهـآ وهمست بأذنهـآ : زووجوك وآحد مريض نفسسي .. خدعووك فييه يآغآده .. نصيحه مني لآ تروحين معه رآح تعيشين بجحيم .. آسأليني آنآ غآده بعدت عنهـآ بخوف : شنو تقولين آنتي .. ومنو آنتي آصلاً آلبنت : آنـآ طليقته غآده فتحت عيونهـآ على آخر شي : طلييييقته .. شلون هم مآقآلولي كآن متزوج آلبنت : قلت لك خدعووك .. ورآآحت غآده ظلت مصدوومه شوي لآحظت آلحريم يلبسون عبيهم : شنوو بيدخل معقووله .. لآلآ مآآبيه جمآنه : منو آلي مآتبينه غآده وعيونهـآ آمتلت دموع : مآبي فوآز يدخل جمآنه حزنت عليهـآ : تعوذي من آبلييس ومسحي دموعك دقآيق ودخل فوآز مششى بهيبه وسلم على غآده وهي ترتجف وقف بجنبهـآ فوآز : مبروك غآده بخوف وحيآ : آلله يبـ..آرك فييك ظلو شوي وبعدهـآ مشو غآده وفوآز في آلسيآره .. ظلوو سآكتين فتره بعدهـآ .. فوآز : آسمعي يآبنت آلنآس غآده دق قلبهــآ بقوووووه : نعم فوآز : لآ تحسبين آني آخذتك عشآن حلآت عيونك .. لآ يآمـآمـآ آنآ مآخذك تنظفين وتغسلين وتسعديني ومآبي شي ينقصني يعني حركآت آلدلع حقت آلبنآت هذي آنآ مآآحبهـآ يعني مو آول يوم ومدري شنو من آلييوم قوآنيني تمشي وهذآني قلت لك لأني آتعآمل لآ عصبت بشكل ثآني غآده مصدووووووووومه .. يآربي كفآيه صدمآت بحيآتي .. معقووله هذآ كلآم يقوله آول يوم زوآج معقووووله .. آكيد مثل مآقآلت طليقته آكيد مريض نفسي فوآآز بصرآآخ : فآآهمه غآده تترتجف وبخوف : فآهمه فآهمه وصلو آلفندق ونزلو
نرجع شوي للقصر بدو آلنآس يطلعون قعدو آلبنآت على طىوله يرتآحو شوي من آلكرف آلي جآهم سآره : وآلله بتوحشني آلدبه شووق : كلنـآ مو آنتي لميآء : من جد حسسهـآ بينعدم جمآنه : يووه مسوين آحزآن ترآهـآ معنـآ بنفس آلبلد كل يوم بتنط لنـآ لآ تخآفون آعرف غآده مآتتركنـآ لمآ نقول لهـآ خلآص روحي لزوجك طفشنـآ منك
آلبنآت : هههههههههههههههه
بيت آبو آحمد آبو آحمد : تدرون آن آليوم زوآج وحده من بنآت آعمآمكم رفعو آلبنآت رآسهم بصدمه .. ثم رجعو نزلوهـآ بحزن ريم : يآيبه وآلله حرآم عليكم تحرمونـآ من بعض سحر : آيه وآلله عآجبكم آلحين تزوجت وحده منهم بدون مآنحضر زوآجهـآ آبو آحمد : آصلاً كنت مسوي لكم مفآجأه ونروح بس جىني شغل جنـآن : آلشغل هذآ مو آهم من آعمآمنـآ آبو آحمد آبتسم وطآلع بأم آحمد وآبتسمت له : ألا مهم لأنه هو آلي ينهي آورآق نقلي من هنـآ للريآض آلبنآت : شنووووووووووووووووووو فآرس : يمه شنو قلت عيد تكفى فرآس : يعني بنشوف آعمآمي وننقل عندهم خلآص آبو آحمد بأبتسآمه : آيوآ آلبنآت قآمو ينطنطووون ويبوسون بأبووهم جنــآن : يلععن آبو آلفله آخيراً بشوووفهم ريم : يبه يبه شسمهـآ آلي تزوجت آليوم آبو آحمد : غآده سحرر : آلله آسمهـآ حلو جنـآن : وآلبآقيآت شسمهم آبو آحمد : سآره وشوق آخوآتهـآ وبنآت عمكم آبو نآصر جمآنه ولميآء لميآء لميآء لميآء ظل هآلآسم يرن أذن آحد آلجآلسيين
آلكل رجع للبيت بيت آبو نآصر جمآنه رمت نفسهـآ ع كنب آلصآله : آآآآه خلآص مقدر آكمل لميآء جنبهــآ : وآلله حتى آنـآ مرآ تكسرت مآجلست مآغير آدوور بآلقآعه آبو جمآنه : هذآ وهو زوآج بنت عمك وسويتي كذآ آجل كيف بزوآج آختك آلفتت جمآنه لأبوهـآ آبو جمآنه : آييه لييه تطآلعيني كذآ .. على بآلك مآبتتزوجين بيجيك يوم مآبتقعدين عآنس تضآيقتت جمآنه وطلعت لغرفتهـآ .. طلع متعب ورآهـآ دخل غرفتهـآ لقآهـآ تبكي رآح لهآ متعب : بس يآجمآآنه بس يآرووح آخوك آنتي جمآنه تبكي وتشهق: متعب آخآف يزوجوني وآحد مآبيه متعب : آفـآ عليك وآنآ وين رحت .. لآ تخآفين يآقلبي آن شآء آلله مآتتزوجين ألا برضآك جمآنه آبتسمت لأخوهـآ : آن شآء آلله يآأحلى آخ بآلدنيآ
بشقة آحمد آحمد بصرآخ : كم مررره آقوووولك .. لمآ آسألك عن شي آلمفروض تكونين تدرين عنه مآتقولين مدري عذآري : يووووووووه قلت لك مدري آحمد : ليييش هذي مو شقتك هذآ مو بيتك مو آلمفروض تدرين عنه وعن آلي نآقصه عذآري : آوووف خلآص بروح آشووف رآحت عنه آحمد : يآآرب صبري .. كنت شوي وبرمي عليهـآ آلطلاق
بيت آبو آحمد آلبنآت بآلصآله آلي بجنآحهم ريم : آوووف يآربي مني مصددقه آخيراً بشووف بنـآت آعمآمي جنـآن : آيه وآلله آسكتي حتى آنـآ مو مصدقه رييم : شرآيكم بهآلمنآسبه نروح نشوف لنـآ كم فلم مع فآرس وفرآس سحر : آيه ترآهم خوونه عندهم آفلآم شييي جنـآن شهقت : آفلآم ومآيقولون لنـآ .. آمشو عليهم وقآمو آلبنآت لفآرس وفرآس وهوآشهم آلي مآينتهي
آليوم آلثآني غآده نآيمه حست بضربه على ظهرهـآ : آآآهـ شوووق وجعع آن شآء آلله فوآز : آقووول قومي بلآ شوق بلآ همم .. في آحد ينآم ألى هآلسآعه .. وآلله آنآ قآيل لأهلي آخآف تكونين موب سنه مثل آلي قبلك بس شسوي حظي آلنحس غآده يآليييل آصبحنـآ وآصبح آلملك لله : زيين هذآني قمت وش تبي فوآز : وآحد توه قآيم من آلنوم وش يبي يعني .. يطآلع بخششتك آلحلوه مثلاُ غآده مسك ضحكتهـآ شكله وهو معصب يضحك مآحست غير بآلمخده بنص وجههآ : آذلفي حضري لي آلفطوور غآده رآحت للمطبخ : آووووووف مو حآله هذي شلون هذآ مآيحس آني عروس مآيححسسس وبدت دموعهـآ تنزل
بيت آبو نآصر جمآنه برضو نآيمه دق جوآلهـآ فتحت عيونهآ ببطئ وطآلعت آلشآشه شآفت رقم غريب وآستغربت آعطته طنآش ومآردت ورجع يدق مره ومرتين وثلآث رفعت آلسمآعه : نعم ــــــــــــــــ : آهلييين حبيبتي .. سآعه على مآتردين جمآنه سمعت صوت رجآل خآفت : منو معي ــــــــــــــــــــ : آفآآ .. في وحده مآتعرف صوت زوجهـآ جمآنه دق قلبهـآ ـــــــــــــــــــ : آنـآ تركي جمآنه بصدمه : آيييييييييييييش
بآقي آلجزء رآح ينزل ع آلليل آن شآء آلله آو بكره
توقعآتكم | |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ السبت يناير 15, 2011 11:54 am | |
| بآقي آلجزء من آلبآرت آلي قبله
بيت آبو نآصر جمآنه برضو نآيمه دق جوآلهـآ فتحت عيونهآ ببطئ وطآلعت آلشآشه شآفت رقم غريب وآستغربت آعطته طنآش ومآردت ورجع يدق مره ومرتين وثلآث رفعت آلسمآعه : نعم ــــــــــــــــ : آهلييين حبيبتي .. سآعه على مآتردين جمآنه سمعت صوت رجآل خآفت : منو معي ــــــــــــــــــــ : آفآآ .. في وحده مآتعرف صوت زوجهـآ جمآنه دق قلبهـآ ـــــــــــــــــــ : آنـآ تركي جمآنه بصدمه : آيييييييييييييش تركي : مهـآ شفيك آنآ زوجك تركي جمآنه بحآلة آنهـيآر : مهـآ مين وتركي مين تركي آستغرب طآلع بآلشآآشه وبأحرآج : آوووووه آختي آسف غلطآن بآلنمره جمآنه بصرآخ : آعطيتني آمل بآلحيآه مره ثآنيه .. خليتني لثآنيه آسعد آنسآنه على وجه آلآرض وآلحين تقول غلطآن تركي خآف وقفل آلسمآعه وجمآنه آنهآرت بكي .. لييه مآطلعت آنت تركي .. تركي تكفى آرجعلي محتآجتك
( آسسسفه مآخليته يطلع تركي هع بسس وآلله كآن ودي بعدين حسيت آن آلروآيه بتطلع تعجيزيه)
بيت آبو بندر بآلصآله شوووق : وآلله آلبيت مو حلوو بدون غآده سآره : آيه وآلله كئآبه بندر : آنتو حزنآنين هنـآ وهي مآدرت عنكم مع حبيب آلقلب >> آي حبيب آلقلب آلله يهديك هع بندر لف على آبووه : يبه هذآ غآده وببيت زوجهـآ متى بتخطبون لي جمآنه آبو بندر : آن شآء آلله آلآسبوع آلجآي بندر شهق : آلآسبوووع آلجآي لييييييه .. لآلآ آبي آليوم ولآ بكرآ ولآ بعده بعدهـآ مآآرضى آبو بندر : وهو على كيفك آقول آركد سآره : آيه بيه خله يخطبهـآ بكرآ شوق : آيه يخطبهـآ بكره ولآ بعده وآلملكه آلآسبوع آلجآي وآلزوآج آلآسبوع آلي بعده بندر : آآه يآآشوق آحبك آحبك .. هنـآ آلعقل آلصح ولف على آبوه : هآه يبه شرآيك آبو بندر : آلله يشفيك بس وقآم عنهم شوق وسآره : ههههههههههههه
بعد آسبوووع بمدرسة شوق ولميآء شوق : ترى آليوم بنجيكم لميآء آبتسمت : آيه قآلتلي آمي شوق : يـلآ آمشي نطلع فتح آلبآب لميآء : مشيينـآ
عند غآده يآربييي آلحين شلون آقله آبي آرووح مع آهلي نخطب لأخوي آكيد مآبيوآفق .. آخذه بآسلووب آلروآقآن وآلدلع وآن شآء آلله يوآفق هآلمعقد رآحت غآده لفوآز .. كآن جآلس على مكتبه يقرآ آلجريده حس بيد من ورآه تحوط برقبته .. لف لقى غآده عفس وجهه : وش تبين غآده بدلع : آفـآ يعني لآزم آكون آبي شي فوآز مآقدر يقآوم نعومتهـآ قآم وقرب منهـآ غآده توترت وبعدت يدهـآ عن رقبته فوآز : شعندك يآست غآده مو من عوآيدك تجين لعندي وتتدلعين علي آكيد عندك مصيبه غآده معليش يآغآده آستحمليه وآستحملي ثقآلة دمه لمـآ تآخذين آلي تبينه وبدلع : مممممم بصرآحه آيه فوآز : وآنـآ قآيل آخلصي شعندك غآده : آبيك آليوم توديني عند آهلي بيروحون يخطبون لبندر فوآز قرب منهـآ لمـآ لصقت غآده بآلجدآر وبنظرآت مآفهمت غآده معنآهـآ : لآ غآده : تكفى فوآز فوآز : قلت لك لآ غآده : يووووه طيب خلآص .. وجت بتبعد عنه سحبهـآ فوآز ورجعهـآ مكآنهـآ : على وين غآده بتوتر : خلآص مو تقول لآ تروحين طيب خلآص مآبروح بس بعد عني فوآز : لو قلت لك روحي غآده : بروح فوآز : طيب روحي آبتسمت له غآده : شكراً فوآز : بسس غآده : آيه بسس فوآز : طييب ترآهـآ آول وآخر مره تجين تطلبين تروحين عند آهلك غآده بحزن : طيب .. ورآحت عنه فوآز وآلله آنهـآ تجنن كل شي فيهـآ يجنن بس مستحيل آحبهـآ
( فوآز مريض نفسسي يكره آلبنآت يحب آلوحده تكون له مثل آلخدآمه كآن معيش آخوآته بجحييم وآلحين جآ دوور زوجته ) بنعرف بعدين آذآ تقدر غآده تغيره ولآ تفتك منه
بيت آبو نآصر بغرفة جمآنه آبو نآصر : خـلآص عطيتهم كلمه جمـآنه وهي تبكي : بسس يبه آنـآ مو موآفقه آبو نآصر بنظرآت : وليه آنشآء آلله مو موآفقه جمآنـه : كذ.. سكتت شوي جتهـآ فكره وبعدهـآ : طيب يبه موآفقه آبو نآصر بفرح : آيه هذي بنتي وقآل بآس رآسهـآ آلله يوفقك وبندر مآينعآب .. يلآ جهزي وآطلعي يشوفك آلنظره آلشرعيه جمآنه فتحت عيونهـآ : آلحييييين آبو نآصر : آي حنـآ من زمآن متفقين طلع آبو جمآنه جمآنه لييه يآبندر لييه خطبتني صدقني مآرآح آسعدك وآنت مآلك ذنب .. بس آنـآ آعرف كيف يتفركش آلموضوع تجهزت وطلعت وصلت للمجلس متعب : مآقلت لك مآبتتزوجين ألآ برضآك هذآك وآفقتي آبتسمت جمآنه آآه لو تدري بس رآمي : يلآ آدخلي جمآنه : يآليت نآصر معي آليوم متعب : كلمته ويبآرك لك وآن شآء آلله بيجي قريب جمآنه تعوذت من آلشيطآن ودخلت هي ومتعب سلمت وجلست وقلبهـآ يدق بندر يآآربي شنو هذآ ملآك مدري كيف آبصبر كمآن شهر قدآم بندر : وعليكم آلسلآم متعب : آنــآ آستأذن شوي وطلع بندر لسسى بتكلم لفت له جمآنه ومآقدر ينطق جمآنه بتوتر : آسمع يآبندر آنـآ مآبي آخدعك وبكون صريحه معك من آلآول بندر دق قلبه بقووه جمآنه : بصرآآحه آنـآ مآبيك بندر آنصدم من آلكلمه مآبيك مآبيك بسس شلون آنـآ آحبهـآ مو بكيفهـآ تجي آلحين تقول مآبيك جمآنـه : ويآليت تقولهم يكنسلون كل شي .. وآنـآ وآثقه فييك وآكيد مآرآح تخيب ظني وبتكلمهم قلهم آي شي آلبنت مآعجبتني آو بطلت مآبيهـآ آي شي بندر غمض عيونه بقوووه يآرب قلي آني بحلم يآرب آكون آحلم فتح عيونه بيتكلم بسس للآسف جمآنه طلعت دخل آبوه وآبو جمآنه وآلشبآب آبوه : هـآه نقول مبرووك بندر يخفي تعآبير وجهه وبوثوق : آكيد معلييش يآجمآنه بخيب ضنك هآلمره وبخليك آنتي آلي تحبيني مو آنـآ آلي آنسآك
جلست جمآنه بين آلبنآت وآمهـآ وعمتهـآ بوثوق آكيد آلحين بيقولهم مو موآفق هههه يآحرآم بينصدمون قطع عليهـآ زغآريط آلحريييم رفعت عيونـهآ آنصدمت آلبنآت يبآركولهـآ وش آلسآلفه .. بعدهـآ آستوعبت .. يآربيييي وآفق آكيد بس هين يآبندر يسير خير
بمجلس آلرجآل آبو نآصر كآتم ضحكته : وآلله بينصدمون آبو بندر : آيه وآلله آبو نآصر : بآقي دقآيق وبيصلون آبو بندر : ودي آصور وجيههم دقآيق ودق آلبـآب فتحت آلخدآمه آلبآب للحريم وآبو نآصر فتح آلبآب من جهة آلرجآل للرجآل عند آلشبـآب مستغربين وجميع علآمآت آلآستفهآم على وجيههم
آبو نآصر : يآهـلآ وآلله هلآ وغلآ بأبو آحمد آخوي آلشبـآب طآلعو ببعض : عمنـآ آبو بندر : آيه عمكم ظلو دقآيق يستوعبون آلخبر وبعدهـآ قآمو ركض لعمهم وآولآد عمهم يحضنون فيهم
عند آلحريم دخلت حرمه كبيره شوي ومعهـآ 4 بنآت آلكل آستغرب وطآلعو ببعض آم آحمد : آنـآ آم آحمد زوجة آبو آحمد آخو آبو بندر وآبو نآصر آلكل بدت آلفرحه على وجييههم جمآنه آكثر وحده تتمنى تشووف بنآت عمآتهـآ قآمت ركض وحضنت آول وحده قدآمهـآ وآلي هي رييم وغآده قآمت حضنت آقرب وحده وآلي هي سحر وقآمو آلبنآت يتحآضنون ودموعهم تنزل مو مصدقين سسلمو على بعض وجلسسو شوي وبعدهـآ طلعو آلبنآت فوق للغرفه يسولفون وآم آحمد جلست جنب آم محمد آلي مشتآقتلهـآ مووت كآنت تحب آم زوجهـآ مره وبدو بآلسوآليف وبشرتهم آم آحمد آنهم بينقلون خلآص وفرحووو مرآآ
آنتهى آلبآرت | |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ السبت يناير 15, 2011 11:59 am | |
| آلبآرت آلسآآبع
عند آلبنـآت طلعوو للغرفه وهم طآيرين من آلفرح جمـآنه : حيي آلله بنآت عمي وربي مني مصدقه آني شفتكم جنــآن : ونآآآسه وآلله مآتخيلتكم كذآ غـآده : آلحين خلآص آنتو بتنقلو هنـآ ولآ كييف ريم : آيه بننقل هنـآ بنقعد عند عمي آبو نآصر لمـآ نلآقي لنـآ فله سسآره : آجل آليوم بنـآم هنـآ عند عمي ونفلهـآ لميـآء : آيوآ وبكرآ نآخذكم ونطلع مع آلسوآق نعرفكم على شبر شبر بآلريآض شوق : وبعدهـآ نتعشى بمطعم ونآخذ آفلآم ونكمل آلسهره بآلبيت جمآنه : هههههههههههههه متحمسين آلآخوآت طق آلبـآب دخلت عذآري رآسهـآ : ممكن آدخل جمآنه : آكيد حيآك دخلت عذآري سحر : هذي عذآري زوجة آخوي آحمد جمآنه بأبتسآمه : حيـآك يآزوجة آحمد عذآري : آلله يحييك وجلسسو آلبنـآت يسولفو مع بعض وجمآنه تسولف مع عذآري عذآري آرتآحت لجمآنه كثير
عند آلرجآل طآقينهـآ سوآليف ومندمجين .. مآعدآ شخص بندر طيب لييه مآتبيني يآربيييي شلون سويت كذآ آلحين آكيد بتكرهني .. لآلآ حتى لو كرهتني بخليهـآ تحبني .. يآرب سهل علي وربيي آحبهـآ يزيد : يآبووو آلشبآب وين وصلت لف له بندر وآبتسم : معكم معكم يزيد : آيه وآضح متعب : وآلله مآيندرى عنك يآلنسييب بندر : ههههههه يآخي آنتو مآتخلون آلوآحد بحآله
بلندن .. نآصر جآلس بشقته كآره حيآته يآربي شلون سويت كذآ حتى لو آيش سوت هذي غآده مآآقدر آبعد عنهـآ دقيقه بسس آلبنت تزوجت .. يعني آكيد مآتبيني .. شآفتني رحت من هنـآ وتزوجت من هنـآ بس برضو تزوجت خآنتني لآزم آرجع مقدر آعيش بدونهـآ حتى لو هي متزوجه آهـم شي آتنفس من آلمكـآن آلي هي تتنفس منه .. لآزم آحجز على آقرب طيـآره مو قآدر آتحمل
نرجع للبنـآت جنـآن : آلحييين مين منكم آلي متزوجه شووق : هذي وآشرت على غآده كلهم طلعت عيونهم : مششآء آلله ريم : لآلآ حرآم صغيره ع آلزوآج غآده : هههههه وين صغيره عمري 22 لميـآء : وهذي جمآنه خطبتهـآ آليوم آلكل لف لجمآآنه : بججججد جمـآنه آبتسمت : آيه جنـآن : وآآآآآآآآآآآو ونآسه يعني فيه زوآج قريب قطع عليهم جوآل غآده رفعت غآده آلجوآل وشآفت آلآسم فوآز غآده : آهليين فوآز فوآز : يلآ آطلعي غـآده : فوآز تكفى شوي بعد فوآز بصرآخ : قلت آطلعي وقفل آلخط غآده هييين تقفل بوجهي وآلله مآآطلع لك ألا لمآ يحلآ لي جنــآن : حركآآت وآسمه فوآز شوق : ترى عـآدي تقدرين تقولين حبيبي قدآمنـآ مآيضر غآده حبه برص آن شآء آلله كآن آقوله حبيبي مآلت عليه وآبتسمت للبنـآت جمآنه : بتروحين ..؟ غـآده : شوي بعد جمآنه : لآلآ تكفييين آجلسي وآلله مآشبعنـآ منك غـآده : آسكتي يآلكذآبه من يوم مآجيت وآنـآ فوق رآسك حتى آمي تقولي آنزلي معنـآ عند آلحريم عدتي مره وآنـآ نآشبه فيك جمآنـه : ههههههههههه بس آنـآ مآشبعت منك غـآده : طيب قومي بقول لك شي قآمت جمآنه معـآهـآ .. رآحو لغرفة لميآء وجلسو غآده : آسمعي يآجمـآنه آنـآ عآرفه سآلفتك مع تركي بس هذآ مو معنآته مآتعطين بندر فرصه .. معليش آعطيه فرصه ترآه حبووب ويحبك موت آنـآ شف بعيونه آلحب وحآولي تنسين تركي جمآنه تركي تركي تركي بسس يآغـآده بس آسمه يسبب لي آلصدآع بس تكفين : طيب يآقلبي آن شآء آلله لآ تشيلين هم غـآده : فديييت جوجتي آنـآ آيه خلك كذآ جمآنه آبتسمت لهـآ : طيب آلحين آنتي قوليلي : كيفك مع زووجك .. ونزلت رآسهـآ لمـآ تذكرت نآصر وآخر حوآر بينهـآ وبينهـآ آآه يآنآصر مكتوب لك آلشقى يآخوي غـآده : وش آقولك يآجمآنه جمآنه رفعت رآسهـآ على طول وبخووف : شنوو غـآده بحزن ودمعتهـآ نزلت : تخيييلي يآجمآنه من آول آسبوع لنـآ يضربني تخيلي يصحيني على صرآخ وينومني على صرآخ يكرفني بآلبيت لمـآ يقول آمين جمآنه مصدووومه وبصرآخ : آيييييش غآده نزلت رآسهـآ جمآنه سآرت تبكي على حآل بنت عمهـآ وصديقتهـآ : وليييش مآتكلمتي وليش مآقلتي لي غـآده : مدري قلت وضع وبينحل بعدين هذآ آول لقـآء لنـآ بعد زوآجي جمآنه : تكفيين آذآ تمآدى معك لآ تسكتين له علمي آبوك علمي آمك آي شي وهم يتصرفون غـآده : آن ششآء آلله .. بس يآلله خليني آلحق عليه قآليلي آنزلي من آول وسويت عنـآد جمآنه : مآلت عليك وعلى عنـآدك آنزلي له لآ يعصب عليك غآده : يلآ يلآ نآزله
وطلعـو لغرفة آلبنـآت عشآن غـآده تودعهم غـآده جوآلهـآ مآسكت وهي مطنشه دخلوو للبنآت لميـآء : يآليييل آلدموع آنتي ويآهـآ شووق : ترآ مآبتسآفرون عن بعض سآره : مآلت عليكم بس قآلبينهـآ آحزآن هنـآك غـآده آبتسمت : آقول يـلآ بآي رآحيه آنـآ ورآحت للبنـآت وسلمت عليهم ونزلت لفوآز دخلت آلسيآره وقلبهـآ يرقع غـآده : آلسلآم فوآز بصرآخ : وآنتي خليتي فيهـآ سلآم .. آلله لآ يوفقك لآطعتني هنـآ سآر لي نص سآعه غـآده بخوف : طيب شسوي آمي مسكت فيني فوآز : وآلله لعلمك آلآدب وآخليك تنزلين قبل مآآجي بنص سآعه بس خلينـآ نوصل آلبيت غـآده نزلت دموعهـآ بصمت وظلو سآكتين وفوآز يتوعد بغآده في آلبيت غـآده وصلهـآ رسآله ع آلبي بي خآفت تطلعه ويخآصمهـآ ويشيله بعد وهي آلوسيله آلوحيده بينهـآ وبين جمآنه لفت ع آلجهه آلثآنيه وخبت آلجوآل وفتحته لقتهـآ من جمآنه : هـآ بششري سوآلك شي غـآده يآقلبي عليك يآجمآنه وآلله مو نفسي تشيلين همي آرسلت لهـآ : لآ يآقلبي تطمني جمآنه : ورب آلبيت عآرفه آنك كذآبه .. بس لآ تسكتيله تكفين غـآده ودموعهـآ تنزل آكثر آرسلت لهـآ : آن شآء آلله وصلو للبيت ونزلت غـآده وخبت آلجوآل
عن آلبنـآت دخلت جمآنه آلغرفه لميآء : هـآ رآحو آلمعآزيم جمآنه : آيه وخلآص آمي دخلت تنآم وجدتي وعمتي برضو وعذآري رآحت مع زوجهـآ بغرفتهم تحت بآلملحق قآلت آول مآينآم تجي تكمل آلسهره معنـآ وعمتي نجلآ خلت سآره وشوق عندنـآ وهم بغرفتك يلبسون بجآيم وبيجون على صآلة آلجنآح وآلفلم آلي جنــآن : بسسس بسسس شنو بآلعه آنتي آلبنـآت : هههههههههههههههههههههه لميآء : آنـآ بس قلت رآحو آلمعآزيم مآقلت آعطيني موجز آلآخبآر جمآنه : مآلت عليكم وعلى آلي يوصلكم آلآخبآر مره ثآآنيه
عند عذآري وآحمد آحمد متمدد على آلسرير ومبتسم عذآري رآحت له : شعندك مبتسم آحمد : آبد بس فرحآن بشوفى عمآني عذآري : ممممم وآلله بنـآت عمك كلهم عسل آحمد : آنبسطي معهم عذآري : مرآآآ آحمد : كويييس وفجأه عفس ملآمحه عذآري : شفييك آحمد وهو مغمض عيونه بقوه : مدري آلم برآسي مو طبييعي عذآري بخوف : طيب آجيب لك بندول آحمد : يآليت رآحت عذآري وجآبت له بندوول ومويه جلست جنبه ومدتهـآ له تفضل آخذهـآ آحمد وبعد فتره حسس آنه آحسن شوي عذآري : هـآ كيف آلحين آحمد بتمثيل : لسسسى آلم آلم مو قآدر آآآآه عذآري ودموعهـآ شوي وتنزل : طيب شتبيني آسوي آحمد يآقلبي عليك : عذآري تخآفين علي عذآري ودموعهـآ نزلت : مو وقته آلخوف آلحين قلي شسوي آحمد : آبي مسآج عذآري : بسس مآعرف آحمد : سوي آي مصيبه آهم شي يخف آلعوآر رآحت عذآري ورآه ومسكت رآسه وبدت تضغط عليه آحمد : ليتني آتعب كل يوم عذآري : مآلت عليك قلبي بغى يتوقف وتقولي آتعب آحمد : ههههههههههه خلآص تعآلي حآس نفسي آحسن جت عذآري جنبه آحمد : تدرين آليوم آحلى يوم عندي عذآري : طبعاً عشآن شفت آعمآمك آحمد : لآ .. عششآن شفت آلخوف بعيونك وشفت آهتمآمك ولأول مره عذآري معقوووله هآلشي يفرحه يآربي شي مثل كذآ معقوله يخليه آسعد سوم عنده يآقلبي يآأحمد وآنـآ كنت متغآفله عن هآلشي وطلع هو آلي يسعدك : وآن شآء آلله دوم آكوت خآيفه عليك ودوم آهتم فيك آحمد وبينجلط من آلفررحه : آن ششآء آلله وبعدهـآ نآم وطلعت عذآري مع آلبنـآت
بيت فوآز غـآده تبكي بزآوية آلغرفه : حسسبي آلله عليك كسرت عظآمي
فوآز وهو يتفرج بآلتلفزيون : آحسسن عشآن مره ثآنيه تتعلمين غـآده قآمت : آروح آنـآم آبرك لي فوآز : ومنو قآل بتنآمين غـآده بنرفزه : منو يعني آنـآ قلت فوآز : وآنـآ قلت مآفي نوم غـآده : مو بكيفك آنـآ نعسآنه فوآز : آقول آمشي هنـآ جنبي مآفيني نوم تعآلي سليني غـآده آسليك آجل .. قسم بآلله لأنكد عليك غـآده : مآبي سلي نفسك بنفسك بروح آنـآم فوآز : آنقلعي آخمدي بسس لآ آشوفك تنآمين بآلغرفه نآمي برآ بآلصآله غـآده طلعت عيونهـآ : تبيني آنآم على آلكنب آلي برآ مرآآ قآسي فوآز مطنشهـآ : مآعلي منك تبين تنآمين بآلغرفه آجلسي معي مآتبين آنقلعي برآ غـآده : مآلت عليك بنقلع بنقلع فوآز بصرآخ : مآلت علي مييين ..؟ غـآده بخوف : مآلت علي آنـآ آيه آنـآ مآلت علي وبهمس يوم آني آخذتك وطلعت آنسدخت ع آلكنب غآده : آآآه آلله سكسر عظآمك مو مريح طلعت آلبي بي وجلست تسولف مع جمآنه وبعدهـآ قفلته ونآمت
عند آلبنـآت لميـآء : لآ مآبي ذآ آلفلم جنـآن : لييه ترآآ مرآ روعه شووق : آيه ترآ حلووو لميـآء بعنآد : قلت مآبيه ريم : آيه شآطره ترآ مرآ مو حلوو جمآنه : مآلت عليك آنتي ويآهـآ بحط فلم رعب عجبكم ولآ لآ عذآري وريم وجنآن : آوووك سحر : لآ تكفوون إلا آلرعب جنآن : قلنـآ آلرعب يعني آلرعب سحر : مآلت عليكم آجل مني شآيفته ريم : عسآك مآتشوفينه سحر قآمت : آطلع آتمشى بآلحديقه آبرك لي جمآنه : آستني .. مآسمعتو آخر خبر آلبنـآت : وشووو جمآنه : آبوي قآلي بنروح شآليهـآت بعد بكرآ وبنسوي فيهـآ عشآ بمنآسبة نقلكم هنـآ آلبنـآت : وآآآآو ونآآسه جنـآن : آكييد بنفلهـآ سآره : ونآآسه ونقول لغآده تجي بعد >> يآحيآتي مآتدرين عنهـآ شوق : وآلله مرآآ متحمسه جمآنه لفت لعذآري آلي سرحآنه : عذآري شفيك .. وين وصلتي عذآري لفت لهـآ : آبد معكم جمـآنه وآلله فيك شي مو مثل مآجيتي : قومي معي شوي آبيك قآمت لهـآ عذآري رآحو لصآلة آلجنآح جمآنه : عذآري قوليلي فييه شي مضآيقك فيك شي عذآري : وآلله مدري شقولك يآجمآنه .. آحمد جمآنه : تكلمي شفيه قآلتلهـآ عذآري كل شي .. تبي من يشآور عليهـآ محتآجه من ينصحهـآ جمآنه : يآقلبي آنتي طبعاً آكيد بيتضآيق .. آلرجآل يبي حرمه تسأل عنه حرمه تهتم فيه تحسسه بوجوده وتحسسه برجولته يبيك تدلعينه وتشوفين له لآزم يآقلبي وآذآ طلبتي منه شي مآوآفق مو تزعلين وتبرطمين ومآتكلمينه بآلعكس خذيهـآ بأسلوب آلدلع وآلترجي صدقيني يجيب فآيده عذآري بحيره : تهقييين كذآ جمآنه : طبعاً عذآري : طيب يآبعد كلي آنتي مشكووور بجد كنت محتآجه آسمع هآلكلآم آبتسمت لهـآ جمآنه : ولووو يآقلبي
عند سحر بآلحديقه تسمع آغـآني ع آلجوآل وتطقطق عليه وتمشي بآلحديقه متعب كـآن بآلمرجيحه يكلم جوآل شآف سحر آنصدم منو هذي وش تسوي هنـآ سحر كـآنت تمشي وهي تطآلع بآلجوآل وتسمع آغـآني ومو لم آحد وفجــــأه
آنتهـآ آلجزء توقعآتكم | |
|
| |
& همسة الحب &
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : SMS : مساهماتڪ : 151 معدلڪ : 25900 تقييمڪ : 6 تسجيلڪ : 26/10/2010 العمر : 26
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الأحد يناير 16, 2011 3:21 am | |
| مشــكــورهـ بس كــمــلي القـصــه لانــهـأ كــثــيـر حــــلــوهـ | |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الأربعاء يناير 19, 2011 3:21 pm | |
| | |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الأربعاء يناير 19, 2011 3:30 pm | |
| آلجزء آلثآني من آلبآرت آلسآبع سحر كـآنت تمشي وهي تطآلع بآلجوآل وتسمع آغـآني ومو لم آحد وفجـــــأه مآحست بنفسهـآ إلا وهي بآلهوى كآنت بتطيح على وجههـآ بس فيه يد لحقت عليهـآ متعب مسكهـآ من خصرهـآ وسحبهـآ قبل لآ تطيح سحر تحمد ربهـآ آنهـآ مآطآحت بس تبي تعرف من آلمنقذ هع .. آخذت لهـآ نفس ولفت وآنصدمت .. شنوو هذآ متعب : آسسف ـــ قبل مآيكمل جملته سحر لفت ورآحت يآربييي مين هذآ يلعن آبو آلأحرآج متعب متآبع خطوآتهـآ من ورآ وشوي طــــــــآخ طآحت سحر على وجههـآ وهي قريبه من آلبآب متعب خـآف عليهـآ وكتم ضحكته .. سحر نزلت دموعهـآ : آلله يلعنك يآسحر يوم آنك فكرتي تطلعين للحديقه طلعت عند آلبنـآت ودخلت تنـآم من آلآحرآج
عذآري بعد مآسمعت كلآم جمـآنه آرتآحت كثير وتبي بأسرع وقت تعوض آحمد آستأذنت من آلبنـآت بنص آلفلم ونزلت لاحمد دخلت لقته نـآيم .. جلست جنبه وقعدت تتأمل ملآمحه .. مررت يدهـآ على خده آحمد حس فيهـآ مسك يدهـآ وبآسهـآ وهو مغمض عيونه .. عذآري آبتسمت وآنسدحت جنبه
كملو آلبنـآت سهرتهم وآلكل مبسوط آليوم آلي بعده غرفة جمـآنه كآنو آلبنـآت كلهم نآيمين فيهـآ سآره وجمآنه فوق آلسرير وشوق نطت بينهم بنص آلليل وبآقي آلبنـآت فرشولهم ع آلآرض لميـآء صحت آول وحده بمـآ آن نومهـآ خفيف .. كآنت بتصحي آلبنـآت بس حزنة عليهـم وعطتهم 5 دقآيق زيآده >> كريمه يآلميآء هع طلععت برآ لقت آلبيت فآضي آمهـآ وآبوهـآ وعمتهـآ وجدتهـآ نآيمين ومتعب ورآمي طلعو مع فآرس وفرآس ومرو على بندر وعذآري وزوجهـآ لسسى نآيمين لميآء يآربييي وآنـآ شسوي لحـآلي آووووف آبي آطلع .. يلآ خليني آصحي آلبنـآت وندق على متعب نحـآول فيه يجي يمر علينـآ ونطلع معهم رآحت لميـآء للبنـآت لميـآء : هييييي آنتي ويآهـآ يلآ قومو آلبنـآت : ـــــــــــــــــــ لميــآء : قومو يآلدجآج عمى كل ذآ نوم آلبنـآت : ـــــــــــــــــــ لميـآء : قومو شوفو آلشبآب آلخونه رآحو يتمشون ويفطرون وخلونـآ جنــآن سمعت يتمشون ويفطرون وخلونـآ ونطت : وششوو لميـآء : ههههههههههه آيه وآلله جنـآن قآمت تصحي بآلبنـآت قآمو آلبنـآت كلهم شوووق :آيه وآلله حتى حنـآ نبي نطلع جمـآنه : طيب دقيقه خلوني آدق على متعب دقت جمـآنه متعب بآلسيآره .. رد عليهـآ متعب : آهليين جمـآنه جمــآنه : هــلآ متعب .. آسمع تكفى آرجع لنـآ حنـآ يآلبنـآت وآلله طفشآنين وجيعـآنين نبي نفطر متعب : مممممم .. طيب آنتو جآهزين جمـآنه طآلعت ببجآمتهـآ وبجآيم آلبنـآت : آيه آيه جآهزين متعب : طيب خـلاص آشوف قفل منهم متعب : هذووول آلبنـآت يبون نمر عليهم بندر : مدآم حرم بندر بجلآلهـآ كلمتك لآزم نروح لهم فآرس : هههههههههههه تكفى بسسس رآمي : مقدر ترى آروح شربه بندر : آقول لآ يكثر .. وآنت يلآ آرجع لهم متعب : ههههههههههه طيب
آلبنـآت فوق بعض بآلغرفه يجهزوون دق جوآل جمـآنه : هـلآ متعب متعب : يلآ آنزلو جمـآنه : آوك يـلآ نزلو آلبنـآت متعب : بندر آنزل خذ سيآرة آلسوآق وخذ فيهـآ آخوآتي وآخوآتك وآنت يآرآمي تعآل قدآم وخل آخوآت فآرس وفرآس يجون ورآ وســآر آلي ترتب عليه بندر بآلسيآره : حييي آلله من جـآنـآ شوق : آلله يحييك يآخوي آلعزيز بندر : شلونكم آلبنـآت مآعدآ جمـآنه : آلحمد لله بندر لآحظ سكوت جمـآنه : وآنتي جمـآنه كيفك ..؟ جمـآنه طآلعت بآلمرآيه وآلتقت عيونهـآ بعيونه وبحده ونظرآت تحدي : بخيييير بندر .. آلله يعنني عليك بسس آلغآلي مآيجي بألسهووله
في سيـآرة متعب متعب .. ممكن تكون وحده منهم .. آفتكر شكلهـآ وهي تطيح و مآقدر يمسك نفسه : ههههههههههههههه فـآرس : سلآمـآت يآلأخوو متعب : ههههههههههه لآ بس تذكرت شي رآمي : قول ضحكنـآ معك متعب يطآلع بآلمرآيه يبي يلآحظ توتر آي وحده منهم : مدري حرآم آخـآف آلشخص ينحرج فرآس : يعني هو معنـآ بآلسيآره متعب مآسك ضحكته : ممكن سحر بدت تنزل دموعهـآ .. سخيييف ليش يقول كذآ هين يآمتعب رآمي : لآيكون آنـآ بسس متعب : مممم خـلآص بقول سحر تضغط على يدينهـآ وتتنفس بسرعه يآربي شنو بيسوي هذآ لآ يكون بيقول لهم متعب لآحظ توترهـآ : تبووني آقول آلشبـآب : قووول متعب : تبطوون لو تطلعون من هنـآ للسمـآ سحر آبتسمت .. آلحمدلله جنـآن تهمس لسحر وبنرفزه : عمـآ تحمست ودي آعرف وش آلي ضحكه كذآ سحر : هههه وآنتي شدخلك جنـآن : مدري بس عرق آللقآفه آشتغل
وصلو آلمطعم ونزلو يفطرون .. وبعدمـآ خلصو آلبنـآت كآن نفسهم يتمشون بس آبو نآصر دق عليهم وقلهم يرجعون
عند غـآده صحت وجلست تتفرج بآلتلفزيون بآلصآله وتآكل فوآز خرج من آلغرفه .. وقف ورآ غـآده وسحب شعرهـآ بقوه غـآده بخووف : آآآه .. يمه شتبي آنت فوآز : مخليتني آنـآم لهآلسآعه لييش غـآده بألم : آآه طيييب بشويش على شعري فوآز يشد آكثر : آقووووولك مخلتني آنـآم لهآلسآعه ليش غـآده : مدري عنك قلت لو بجي آصحيك بتعصب علي خليك تنـآم لمن تشبع آحسن فوآز : قولي آنك تبين آلفكه مني وبسس غـآده ببرآئه : طييب فك شعري ترى تووجع فوآز يفك يده بقوه : عسسآه دوم جلست فوق آلكنب : قومي آنقلعي سوي لي فطوور غـآده : طيب رآحت آلمطبخ .. وآنـآ مع وجهي آبيه ينآم يشبع نوم ويقوم مروق .. عشآن آقله يوديني بكرآ مع آهلي آلشآليه .. بس معليه آتحمله وآتحمل غثآه كله عشآن خآطرهم يهون
سوت آلفطوور وطلعته له
عند آلبنـآت مبسوطين بآلطلعه وجـآلسين يجهزون آغرآضهم للطلعه بكرآ وآلكل مستآنس مـآعدآ غـآده خآيفه آنه فوآز مآيوديهـآ آليوم آلي بعده
آلبنـآت من آلصبـآح بعبيهم بآلحوش جـآلسين ع درج آلبـآب جمـآنه : آوووف يختي طفشت سحرر : حتـآ آنآ جنـآن : وآحـنـآ كمـآن متحمسين نآزلين من صبآح آلله هنـآ شووق : آسكتي وآلله من آلفرحه | |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الأربعاء يناير 19, 2011 3:33 pm | |
| آلبنـآت من آلصبـآح بعبيهم بآلحوش جـآلسين ع درج آلبـآب جمـآنه : آوووف يختي طفشت سحرر : حتـآ آنآ جنـآن : وآحـنـآ كمـآن متحمسين نآزلين من صبآح آلله هنـآ شووق : آسكتي وآلله من آلفرحه شوي ألا صووت ضحك من ورآهـم لفو آلبنـآت إلا آلشبـآب ميتين ضحك متعب يضحك : يآحيـآتي تحزنون مثل آللحوج .. آول مره تطلعون آلشآليه يآمآمآ
جمـآنه آعطته نظره : آقول آسكت بس ويـلآ خل نمشي فـآرس : يآعيني ع آلفشآحه فرآس : هههههههههه قومو وربي حزنت عليكم بندر : قومو نوديكم لآ تنجلطون علينـآ سآره : ه ه ه مآيضحك جنـآن : آخلص آنت ويـآه فـآرس : تكلمت شيخة آلشيوخ هيـآ بنـآ ومشوو آلشبآب ع آلسيآرآت وهم ميتين ضحك قـآمو آلبنـآت عشآن يتوزعون بآلسيآرآت جمـآنه : إلأا عذآري وينهـآ مآشفتهـآ ريم : كلمتهـآ آنـآ تقووول بتلحق علينـآ هي وآحمد بس مو آلحين ممكن بعد آلعصر كذآ جمـآنه : آهـآ وركبو آلسيآرآت ومشو
عنــد غآده ومعـآنآتهـآ غـآده : فوآز تكفى فوآز بصرآخ : قلت لآ غـآده آنفعلت : آنت حآبسني طول هآلآيآم بآلبيت لآ طلعه ولآ نفسييه حلوه .. وآليوم كلهم بيتجمعون بآلشآليهـآت وبينبسطون .. يآتوديني يآآكلم آبوي ولآ آخوي يآخذوني فوآز : يآآسلآم وتهددين بعد .. طيب آنـآ آوريك آلوثوق هذآ لوين بيوديك رآح لعند آلدرج آلي فييه جوآل غـآده .. وكـآن غآلي عليهـآ لأنه طريقة آلتوآصل بينهـآ وبين جمـآنه .. آخذ آلجوآل ورمـآه ع آلجدآر وتفتت غـآده تبكي وبصرآخ : آنت معقد وآحد مجنووون فوآز عطـآهـآ كف من قوته طآحة ع حـآفة آلدرج وفقدت وعيهـآ فوآز : وآلله حريم مآيجون ألا بآلعين آلحمرآ آلدلع آنـآ مآحبه وهذي عفريته شوي وتصحى .. طلع وخلآهـآ
عذآري وآحمد ..~ عذآري : يآأحمد يلآ قووم كلهم رآحو .. آبي آروح مع آلبنـآت آحمد وهو نآيم : طيب طيب عذآري : يلآ حمود قوم آحمد آبتسم عذآري : آوووف مآفي فآيده جت بتقوم مسك يدهـآ آحمد وبضحكه : يلآ هذآني قمت
بآلششآليه آلشبـآب دخلو ع آلمجلس .. وآلبنـآت طبعاً قـآمو يستكشفو ويشوفو آلششآليه سحر كـآنت مع لميـآء وجمـآنه مع ريم .. دآخل آلشآليه يسآعدون آمهـآتهم ويحطون معهم آلآغرآض .. وجمـآنه تكلم غـىده ع آلبي بي ومآترد مرآ آنشغل بآلهـآ شوق وجنـآن وسآره جـآلسين بمكـآن عند آلمرآجيح ويسولفو سحر ولميـآء يتمشون سحر : آمشي نجلس فوق آلثييل هنـآك لميـآء : يلآ جلسسو وسآرو يقدرو يشوفو آلسيآرآت .. وكـآنو لآبسين آلعبي آحتيآط سحر : آلله ونـآسه سيآرة مين هذيك .. وآشررت على همر لونه نيلي لميـآء : متعب سحر دق قلبهـآ : مرآ حلو آللون | |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الأربعاء يناير 19, 2011 3:34 pm | |
| سحر : آلله ونـآسه سيآرة مين هذيك .. وآشررت على همر لونه نيلي لميـآء : متعب سحر دق قلبهـآ : مرآ حلو آللون لميـآء : عطشت بروح آخذ لي ببسي تبين سحر : آوووك رآحت لميـآء .. سحر آوووف آللون دمـآر مشآء آلله .. يآربيييه آبي آصوورهـآ .. عـآدي بروح آصور بسرعه وآرجع رآحت صورتهـآ كم صوره ورجعت جلست لمـآ جت لميـآء
جمـآنه وريم يرصصون آلأغرآض بآلدوآليب ريم : جمـآنه فيك شي جمـآنه بحزن : مدري .. بس غـآده حآسه فيهـآ شي ريم : يوووه لآ آنششآء آلله قولي خير جمـآنه : يختي مدري آكلمهـآ مآترد وبعدين جوآلهـآ مقفل ريم : آكيد خلص آلبطآريه ولآ شي وهم جآين بآلسيآره جمـآنه : مدري آلله يستر
جنـآن وسـآره وشوق جنـآن : يختي مدري آقولك هذي سحر بعض آلآحيآن تصبح خكريه سـآره وشوق : ههههههههههههههههه شوق : آهم شي خكريه جنـآن : وآلله يعني تخيلي بعض آلآحيـآن تجي عندي .. وتقلد صوت سحر بشوية ميوعه .. يآجنـآن آفتحيلي قآرورة آلمويه مو رآضيه تنفتح .. وآجي آنـآ بس آسوي كذآ إلا هي آنفتحت .. ولآ دينهـآ ودين شي آسمه صرآصير على طووول دموووع .. مره تتقرف سآره : طيب معقوول هذآ كله نخآف منه جنـآن : آقول كلكم خكآيه .. مـآلت شوق وسآره : ههههههههههه إلأا آنتي آلعربجيه آعطتهم جنـآن نظره
عند فوآز وغـآده فوآز : معقووله هذي لمن آلحين مآصحت ..وبدت علآمـآت آلخوف على وجهه .. يآويلي لآيكون مآتت علي .. خليني آقوم آشوف قـآم فوآز ولقى غـآده مثل مآهي شآلهـآ بسرعه وعلى آقرب مستشفى
عن آلرجـآل بآلمجلس رآمي يكلم بآلجوآل : آهــآ .. آوك آوك .. طيب ولآ يهمك .. لآ حنـآ بآلشآليه .. يعني آنت قريب ..؟ .. طيب يآخي .. آوك يلآ وآلله بموت من آلفرح .. ههههه آوك سلآم .. وقفل بندر : مييين يآبو آلشبآب رآمي بتوتر : وآنت شدخلك وآحد من آخويآي بندر : آييييه فـآرس : إلاآ آقول وين يزيد من زمـآن عنه فرآس : يقول عنده شغله يخلصهـآ ويجي آبو بندر : بندر صب آلقهووه لأعمـآمك قـآم بندر وصبهـآ آبو آحمد : فآرس وين آخوك آحمد ورآ لسسى مآجآ فآرس : جآي يبه هو وزوجته بعد شوي شوي آنفتح آلبـآب ودخل يزيد ومعـآه شخص .. آلكل آنصدم آلشبـآب بصرخه : نآآآآآآآآآآآآآآصر وقـآمو يبوسون فيه ويتحضنوون يزيد : هـآه بس شرآيكم فيني بندر : وآنت وش دخلك نـآصر : ههههههههه حرآم عليكم سآهم في مجيئي إلى هنـآ ولف على آولآد عمه آحمد وحضنهم وجلسس يسولف معهم
عنـد آلحريم .. كـآنو بآلصآله .. وفي آلمطبخ جمـآنه وريم ( آلمطبخ مفتوح ع آلصآله ) آم نـآصر تكلم آبو نـآصر : آيييييش ولدي نـآصر رجع ونزلت دموعهـآ .. تكفى خله يجي جمـآنه سمعت هآلآكلمتين وطآح آلصحن منهـآ : نـآصر رجع
عن آلرجـآل كـآنو آلشبـآب يسولفون مع بعض آبو نـآصر يكلم آم نآصرر وآبو بندر توه يجيه آتصآل آبو نـآصر : نـآصر قوم سلم على آمك تبيك وسلم على جدتك وعمـآتك نـآصر : آن ششآء آلله يبه
نـآصر وهو رآيح للبـآب .. سمع صرخه وكلمـآت خلت قلبه يوقف ومن آلصدمه مآعـآد تحرك آنتهـى آلبـآرت .. سآمحوني بس وربي تكسرت يدي
آن ششآء آلله آلبـآرت آلجآي آطول
توقعـآتكم ..~ | |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الأربعاء يناير 19, 2011 3:38 pm | |
| آلبآرت آلثآمن نـآصر سمع كلمـآت وقفته من آلصدمه آبو بندر : شتقوول آنت .. وش يودي غـآده آلمستشفى .. خـلآص خـلآص جآين آبو بندر قفل من فوآز وطـآع بأبو نـآصر : آبو نآصر قوم معـآي .. وآنت يآبندر قآمو معـآه وطلعو .. وآلكل بحـآلة صدممه .. آبو نـآصر قبل لآيطلع طـآلع بنـآصر وهو مخبوص : نآصر يبه روح لأمك لآتقلق عليك نـآصر بتوتر : آن شآء آلله يبه نـآصر طلع من آلملجس ورآح ع قسسم آلحريم .. دخل سلم علـى عمـآته وجدته وآمه آلي دموعهـآ مآفآرقتهآ وجو جمـآنه ولميـآء ركض لأخوهم وحضنوه وهم يبكون .. قعد مععهم شوي جمـآنه : نصوور تعـآل شوي آبيك نـآصر : طيب آن شآء آلله .. وقآم معهـآ للصآله آلدآخليه جمـآنه : نصور حبيبي شفيك .. آحس فيك شي .. فيه شي شآغل بآلك .. صآرحني نـآصر : وآلله مدري شقولك يآجمـآنه جمـآنه : قوول نـآصر : غـآده بآلمستشفى جمـآنه طلعت عيونهـآ : آييييييييييييش نآصر : وآلله تو عمي وآبوي وبندر رآحو لهـآ جمـآنه وهي تبكي : هذآ كله من زوجهـآ حسبي آلله عليه نـآصر آنصدم : شنو من زوجهـآ .. ليش شفيه جمـآنه تبكي وتشهق : نآصر تكفى آلحق عليهـآ .. زوجهـآ دآيم يضربهـآ وآكيد هو سبب دخولهـآ بآلمستشفى نـآصر فز بسسسرعه وطلع برآ .. طلع بآلحديقه ودق على بندر آخذ رقم آلمستشفى ونزلت منه دمعة قهر .. قعد يردد بدآخله كله مني كله مني
جمـآنه .. طلعت للبنـآت تغير جوو كـآنو بآلحديقه آلعآمه .. مآحبت تقولهم عن غـآده وتكدر خآطرهم رآحت لهم : آهليين بنـآت .. ليه قآعدين هنـآ جنـآن : آبد قلنـآ نشوف خلق آلله سسآره : آيه وآلله مره ونآسه هنـآ جمـآنه : طيب وين لميـآء سحر : رآحت هي شوق يجيبون لنـآ عصيرآت جمـآنه : حرآم عليكم مآلقيتو إلا تكرفون آختي عذآري : آقول لآ يكثر ولحقي عليهم دقي قوليلهم شتبين يجيبون لك جمـآنه تطلع جوآلهـآ : صآدقه جو آلبنآت وجآبو آلعصيرآت جنـآن كآنت تحكيهم على سآلفه ومن آلحمـآس كبت آلعصير جنــآن : آوووف يآويلي من آلهندي ( آلعآمل ) يطآلعني بنظرآت جـآ آلعآمل ينضفه جنـآن : وآلله آيـآم سوري مآفي يقصد آلعـآمل آعطآهـآ نظره ورجع ينضف ويلخبط بآلهندي جنـآن : يسبني ملعون آلوآلدين وآلله لأورييه .. آخذت عصير شوق وكبته بعد آلبنـآت شهقو وآلهندي عصب
جنـآن تصآرخ عليه : هـآه كذآ تمـآم ولآ تبي آلثآلث آلهندي : آنتـآ مرآ مجنون جنـآن : كل تبن .. وبصرآخ .. زيد كلمه قسسم بآلله لأكب لك آلثآلث آلهندي خرع منهـآ وسآر ينضف سحر : هههههههههههههههههه حرآم عليك شووق : لآ آحسسن يستآهل بس حسآفة عصيري جنـآن : عـآدي يفدآني ريم : لآيكثر
بآلمستشفى نآصر دخل ورآح لعمه وآبوه نـآصر : هـآ عمي بشر شفيه آبو بندر : لييه تعبت نفسك وجيت مآيحتآج يآولدي نـآصر : معليش يآعمي آلوآجب طلع فوآز من غرفة آلدكتور : آن شآء آلله خير يآعمي آبو بندر : هـآ شقآل لك فوآز بتوتر : لآ بسيطه ضربه خفيفه بآلرآس بندر بشوية عصبيه : وش آلي سوآبهـآ كذآ فوآز بتوتر وخوف : طآحت على حآفة آلسرير آبو بندر : حصل خير نـآصر وآلله لأوريك يآلكلب بآين من توترك آنك جآيب آلعيد فيهـآ بس آصبر علي طلع آلدكتور وخبرهم آنهم يقدرون يآخذونهـآ آبو بندر : بندر روح خلص آروآق آلخروج لأنهـآ بتجي معنـآ آلشآليهـآت فوآز : بسس يآعمي آبو بندر : خلآص يآولدي بتجي معنـآ كم يوم وبعدين خذهآ بندر رآح يخلص آلأآورآق وآبو بندر وآبو نآصر دخلو لغـآده .. فوآز : خليني حتى آنـآ آدخل معهم لآ تفضحني آلعله هذيك جـآ بيدخل بس يد نآصر مسكته : تعـآل شوي يآلحقير آبيك فوآز بنظرآت آستحقآر : ومنو آنت آصلاً .. آقول وخر عني نـآصر جره للجدآر ومسكه من ثوبه : ترى عـآرف آلموضوع كله وعـآرف آنهـآ لآ طيحة سرير ولآ شي وعـآرف آن آنت آلي تضربهـآ فوآز مصدوم وش درآه هذآ نـآصر وهو يصر على سنآنه : يآ تتركهـآ بآلمعروف يآ وآلله لأفضحك عندهم كلهم فوآز : ومنو آنت آن شآء آلله نـآصر : مآلك شغل منو آنـآ بس هذآني قلت لك وآنت جرب .. ورآح عنه خلصو آجرآئآت آلطلعه وطلعت غـآده غـآده : يعني بجي آلحين معكم آبو بندر : آيه حبيبتي غـآده بفرح : آشوآ لآحظت وآحد مستحيل تنسى ملآمحه كـآن متكي على آلجدآر غـآده آووف حتى هنـآ آتخيله آظن آني آنجنيت خلآص آبو نـآصر يأشر لنـآصر : نـآصر يبه يلآ مشينـآ غـآده آنصدمت .. شنو نآصر وش جآبه هذآ هنـآ نـآصر طلع للسيـآره وعيونه على غـآده آآه يآغـآده مهمـآ سويتي بظل آحبك غـآده وهي بآلسيآره دموعهـآ مآنزلت لييه يآنـآصر رجعت ورجعت جروحي معـآك .. يوم آني خلآص قررت آنسـآك ترجع وتقلب آلآمي
عند آلبنـآت جمـآنه خليني آروح آكلم نآصر وآتطمن على غـآده : بنـآت يلآ آنـآ بروح للشآلييه ريم : يـلآ شوي ولآحقينك قـآمت جمـآنه .. وهي تمشي سمعت صوت ــــــــــــــ : ولآ سلآم ولآ كلآم جمـآنه خـآفت وألتفت تبي تشوف مين .. وكشرت آووف وش يبي ذآ : نعممم بندر : آفـآ وش هآلنفسيه .. قلنـآ بس نسلم عليك جمـآنه : طيب آلله يسلمك ومشت بندر : ههههههههههه تعـآلي شوي شفيك معصبه جمـآنه لآ تكفى يآبندر لآتضحك تكفى وتصنعت آللآمبآلاه ولفت وبدون نفس : نعم بندر : آلحين آنتي ليه تعآمليني كذآ جمـآنه : لآ يآشيخ يعني مآتدري لييه .. آنت عيد يوم آلشوفه وشوف وش سويت ورآحت قبل لآ تروح قـآلت كلمه بجد حزت بخـآطر بندر جمـآنه : حسبي آلله عليك شلون خيبت ظني حسبي آلله عليك شلون خيبت ظني خيبت ظني بندر ظل مصدووم : لهدرجه كآرهتني .. بندر على على صوته شوي وآستجمع قوته وبثقه : تجهزي للملكه بعد آسبوعين جمـآنه طنشت ومشت .. رآحت لدآخل آلشآليه كلمت نـآصر وخبرهـآ آنهم شوي وجآيين
شوي دخلت غـآده وآلكل فرح بجيتهـآ .. سلمت على عمآتهـآ وجدتهـآ وآخذوهـآ آلبنـآت وطلعو لغرفتهم فوق جلسسو يسولفو ويضحكو وهم آصلاً كل وحده سآرحهه بخيآلهـآ غـآده ( يآربي ودي آعرف وش جـآبه للمستشفى .. طيب قلنـآ رجع من آلسفر وش خلآه يجي للمستشفى ) ـ جمـآنه ( يآربييي من جده هذآ شنو ملكه بعد آسبوعين .. بس يسويهـآ .. مآعليه آنآ آكلم آبوي ) ـ سـآره ( يآآآربيه يآسآره شنو سآمي سآمي سآمي خلآص آنتي تعرفتي عليه بظروف مو زينه ومسحتي هآلظروف من بآلك آلحين جآ دور سآمي ) آخذت جوآلهـآ دورت ىسم سآمي وعملتله ديليت لميـآء ( شيبي هذآ ومنو هو آصلاً يآربيي بجد بديت آخـآف منه ) رن جوآلهـآ رنت مسج فتحته ولقته من نفس آلشخص آلي كـآنت تفكر فيه آلمسج من رقم غريب ( يآلميـآء قلت لك لآتحـآويلين تلعبين علي آنـآ عـآرف عنك كل شي ولو تبين آجيك آلشآليه آلحين جيتك بس قلت لك آطلعي معي مآرآح نطول سوآليف صغيره نصفي آلي بيننـآ ويرجع كل شي مثل مآكآن إلأ آذآ تبين آلفضآيح ) لميـآء آووف شسوي له هذآ وآعطته طنـآش سحر ( خـلآص حبيته آلنيلي يعني حبيته ) ـ ريم ( شوي وبتعرفون كل شي عنهـآ ) ـ عذآري ( يـآرب آحفظه من كل شر بديت آخـآف آنـآ .. له كم يوم يشتكي من رآسه ) ـ آمـآ جنـآن وشوق مآعليهم من آلدنيآ وجآلسين يسولفون وبس حش بآلنـآس
وجلسسو على هآلحـآله لمـآ نـآمو كلهم آليوم آلي بعده | |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الأربعاء يناير 19, 2011 3:40 pm | |
| يعطيكم آلعـآفيه ع آلمرور وآلمتآبعه
تكملت آلبآرت آلثآمن آليوم آلي بعده عند آلشبـآب .. في حديقة آلشآليه .. مستآنسين ويرقصون ويستهبلون .. مـآعدآ يزيد ونـآصر يزيد : آنـآ متأكد آنك مـآسآفرت بهآلطريقه إلأ لشي نـآصر : آيـه لشي يزيد : طيب قول لي وآنـآ آخوك حنـآ مو متعودين على بعض ولآ آيش نآصر نزل عيونه للأرض : طيب بقولك وآنت آحكم مع آن مـآودي آفتح آلموضوع مره ثـآنيه يزيد : لآ معليش قوول نـآصر : طيب تخييل آنك كنت تحب وحده تعشقهـآ وتموت فيهـآ ولمـآ كنتو تتقآبلو بآلصدف مع آلعـآئله آو غيره كنت تشوف بعينهـآ آلحيـآ وآلحب وفجأه آنقلب كل شي وصلت لك صور لهـآ بوضع موب زيين وآنت مآقدرت تستحمل سآفرت وتركت آلدنيـآ على عشآنهـآ ويوم ترجع تقول معليش آنـآ آحبهـآ وآلي يحب يغفر سوت شي مآسوت خـآنت مآخـآنت بتظل تحبهـآ .. ورجعت عشـآنهـآ ويوم ترجع تلآقيهـآ متزوجه وزوجهـآ ملعوون بس يضرب فيهـآ ودخلت آلمستشفى بسببه وتشوف بعيونهـآ نظرآت ترجي عشآن تفكهـآ من هآلي فيه شنو بيكون موقفك بتخليهـآ على وضعهـآ وتقول هذآ جزآتهـآ وتستآهل .. لآ طبعاً مآبقدر يزيد فهم آنهـآ غـآده لأن نـآصر قد قله بس آلجزء آلآخير كـآن بآلقوه مو فآهمه : طيب لو هو بجد يحبهـآ حيفكهـآ من زوجهـآ بأي طريقه وبعدهـآ يخليهـآ تعيش حيآتهـآ حتى لو مآتزوجهـآ نـآصر : وهذآ آلي بيصير آن شآء آلله وآنـآ كلمته يزيد : طيب مـآفكرت آن آلصور تكون مركبه ولآ شي نـآصر لف عليه : لآ مـآفكرت يزيد : يعني آي شي يوصلك كذآ تصدقه بسسسرعه .. هـآت آلصور آشوف .. لآ تكون ظآلم آلبنت نـآصر هنـآ خلآص تقفلت آبوآب آلدنيآ بوجهه لأن لو طلعت مركبه بجد وهو كـآن طول هآلفتره ظآلمهـآ وسـآفر وتركهـآ وتزوجت من وآحد ورآهـآ نجوم آلظهر وتعذبت كل هآلتعذيب وآلسبه هو بجد رآح يكرهه نفسه نـآصر بتوتر : ممم خلآص آصلاً مسحتهـآ يزيد : طيب خـلآص آلحين قوك نروح للشبآب ومآعليك آن شآء آلله كله تمـآم نـآصر : طيب يلآ مشينـآ
بقسم آلحريم بآلمجلس آم نـآصر : وآلله آنه هذآ آلي سآر وتطلقت مسكينه آم بندر : خليهـآ وآلله مآتطلقت من فرآغ .. آلحين مين بيـآخذهآ آم آحمد : يلآ آن شآء آلله ترد لزوجهـآ بدون مشـآكل غـآده تهمس لجمـآنه : آمشي يآمـآل آلصرع آمشي حومو كبدي بسيرة آلطلآق جمـآنه تهمس لهـآ : هههههههه ليه نآويه تتطلقي غـآده : آن شآ آلله آليوم قبل بكره بس قومي قـآمو جمـآنه وغـآده للبنـآت لميـآء عند آلمسبح تكلم جوآل لميـآء بصرآخ : آلحين آنت وش تبي تدق وتجلس تنق فوق رآسي .. كم مره قلت لك طلعه مآني طـآلعه ـــــــــــــــــــ ببرود : بكيفك آذآ تبينهـآ بآلفضآيح مـآعندي مـآنع لميـآء : لو سمحت آترركني لأن مـآعني لك شي وآذآ عندي لك من آلحين تكلم وآنـآ بعطيك آلي تبي بس مو بهآلطريقه آلآستفزآزيه ــــــــــــــــــــــ : طيب يآلميـآء آنـآ قلت لك وآنتي حره لميـآء : بس ....... طوط طوط طوط لميـآء طـآلعت بآلجوآل : حقييييييييييييير فآرس كـآن رآيح ع آلسيآره يجيب له غرض وسمع كل هآلي دآر بين لميـآء وآلشخص آلي كآن يكلمهـآ
آلبنـآت فوق بآلغرفه مشغليين على حسين آلجسمي آلطير ومتنكسيين آهم شي آنه شوق وجنـآن يرقصون مصري على آلآغنيه مدري شلون تجي هع ودخلت لميـآء وعـآشت معهم آلجو وبنفسهـآ : مآبنكد على نفسي عشآن وآحد مثل هذآ
عند عذآري وآحمد عذآري : يـآأحمد قلت لك رووح للمستشفى آحمد بألم : وآنـآ قلت لك مآبي آروح عذآري : طيب لييييش آحمد لأني خـآيف يطلع فيني شي .. وآنـآ مآبي آخسسرك : قلت مآبي وبس عذآري : طيب لآ تعصب .. بروح آجيب لك بندوول آحمد : طيب
بأجوآء بعيده آم سـآمي : قلت لك خطبتهـآ لك وخلصنـآ سآمي بنرفزه : بسس يمه قلت لك آنـآ آبي وحده آم سآمي : ووينهـآ فيه هآلوحده سـآمي : قريب بجي وبقولك روحي آخطبيهـآ لي آم سآمي : لآ مآيسير آقولك خلآص خطبتهـآ لك سـآمي : محد قللك تخطبيهـآ تحملي غلطك وقـآم طلع لغرفته ومسك جوآله : ردي يـآسآره ردي تكفين بس برضو جـآله لو يتم آلرد آرسل لهـآ مسج وبرضو مآفي رد مسك جوآله وبآلجدآر
عند آلشبـآب متعب : لآ يآحبيبي آنت خلآص خـآطب مآيسير تشآركنـآ هآلآجوآء بندر : لآ يآشيخ آحلف بس تكفى آحلف .. آقول مع نفسسك وآلله لأجي معكم فـرآس يبي يقهره : قلنـآ خلآص مـآتصلح لك هآلآشيـآء يزيد : آيه آقعد آنت وآحمد هنـآ وحنـآ بنروح نـآصر : لييه وين بتروحون رآمي : بنطلع نتمشى ونروح ونجي ومآنبقي مكـآن وبعدين نرجع نـآصر بتريقه : وليه مآتآخذون بندر حرآآآم يحزن بندر بنظرآت : آنقلع متعب : يلا بس مشينـآ ركبو آلسيآرآت يزيد : هـآ بندر مآودك تجي بندر : كل تبن آنت يزيد : وآلله آذآ بتجي تعـآل آنـآ آركبك معي بندر بفرح : وآلله ..؟ .. آجل يلآ مشينـآ ركبو كلهم بسيآرتين .. سيآرة يزيد ومتعب .. بسيآرة يزيد بندر : هـآ زيود وش آلي غير رآيك وآخذتني يزيد : لأن تدري وين بنروح بندر : وييين ..؟ يزيد : بنروح نجيييب آلعششآ للأهل ونرجع بندر : من جدك آنت ويـآه رآمي : آيه وآلله بس بنروح نـآخذ آلعشآ ونرجع بندر : آلله لآ يوفقكم آلحين كل هآلمحآتره آلي سآرت عشآن عشآ آ يزيد : هههههههههههههه آبشرك بندر : وكل شلة حسب آلله رآيحين يزفون آلعشـآ رآمي : ههههههههههه برضو آبشرك بندر : آلله لآ يوفقكم .. رجعوني يزيد : كل تبن وآنثبر مكـآنك آنت آلي قلت آبي آجي
عند آلبنـآت قعدو يريجوو من آلي سووه بأعمـآرهم جمـآنه : آوووف خلآص تعبت غـآده : آلله يلعنكم ميته جووع شووق : آلحين عرفنـآ ميته جوع بس آلله يلعنكم لييه آحنـآ آلي جوعنـآك مثلاً غـآده : آيــه جنـآن : طيب كلي تبن لأني حتى آنـآ ميته جوع ومـآقلت آلله يلعنكم لميـآء : طيب متى بيوصل آلعشـآ جمـآنه : مدري ريم : ننتظر آيش ورآنـآ سسآره : لآ وآلله ورآنـآ آقول جيبو آلعششآ آبي آكل جنـآن : آخترع لك يعني آختتتترع
شوي إلآآ بوآري عند بـآب آلشآليه آلدآخلي طلووو آلبنـآت من آلشبآبيك وكـآنت سيآرة متعب ويزيد كأنهم يزفون عرووس يمشوون بشويش ويدقون بوآري سسحر : شعندهم آلآخوآن سلآمـآت جنـآن : مدري يمكن فآهمين غلط جمـآنه : هههههههههههه من جد شفيهم شوووي إلآ ينزلون آلشبآب بصحنيين رز كبـآر ويرقصون فيهـآ .. مشغلين آغـآني بآلسيآره ويرقصون بآلصحون آلبنـآت : ههههههههههههههههههههههههههههههه غـآده : هههههههههههه آلله يشفيهم جنـآن : كلهم رآحو يجيبو آلعششآ سسآره : مجـآنين لميـآء : يآحيآتي عليهم آثآريهم جيعـآنين ومن آلفرح يزفوونه
آلمهم جـآبو آلعششآ وآكلو وكل شي وجلسسو يستعدوو لأنهم بكرآ مـآشيين على بيوتهم
آليوم آلي بعده جهزو آغرآضهم ع آلآسـآس يمشوون .. آلبنـآت مآودهم يطلعون آلمهم مشششى كل وآحد على بيته طلعوو من آلصبآح ووصلوو طبعاً آلبنـآت نآمو لأنهم كأنو موآصلين ونـآمو على طوول
بيت آبو نـآصر جمـآنه صحت آول وحده ع آلعصر كذآ ونزلت للصآله تحت آمـآ سحر ولميـآء وريم وجنـآن بعآشر نوومه نزلت جمـآنه لأمهـآ وآبوهـآ كأنو يتقهوون .. جلست تتقهوى معهم آبو نـآصر : هـآ كيف آنبسطو بآلشآليهـآت جمـآنه : آيه يبه وآلله ونـآسه كثروو من هآلطلعـآت آبو نـآصر : آن شآء آلله .. آقول آم نـآصر وين آمي آم نـآصر : خـآلتي وآم آحمد لسسى نآيمين جمـآنه : آييه صح ذكرتيني يمه بطلع آصحي آلبنـآت آبو نـآصر : تعـآلي يآبنتي شوي جمـآنه : هـلآ يبه آبو نـآصر : ترى آبو بندر كلمني وقـآل لي آنه آلولد يبي يعجل بآلملكه وآنـآ صرآحه مآحبيت آرده .. آحنـآ وهم موآفقين لييه آلتأخير جمـآنه آووووووووووف : طيب يبه متى آبو نـآصر : بعد آسبوعين آم نآصر وجمـآنه : آيييييش جمـآنه : لآ يبه وآلله مآبقدر آتجهز فيهـآ آبو نـآصر : معلييش يآبنتي عجلي شوي ولو تبين من آليوم تطلعين تجهزين لهـآ جمـآنه بحزن : طيب يبه ولآ يهمك : بطلع آصحي آلبنـآت طلعت جمـآنه للبنـآت تصحي فيهم مو رآضين جمـآنه : بنـآت آلحقوو تحددت ملكتي نطوو آلبنـآت مره وحده : آيشش جمـآنه : وآلله تحددت سحر : متى جمـآنه : قريب جنـآن بصرآآخ : طيب متى جمـآنه : بعد آسبوعين آلبنـآت آنصدمووو
آنتهى آلبـآرت
توقعـآتكم شبيصير على ملكة جمـآنه ..؟ لميـآء وآلششخص آلمجهوول ..؟ غـآده شنو نهآيتهـآ ..؟ نـآصر لو عرف آن آلصور مركبه بيسآمح نفسه ولآ لآ ..؟ سـآمي وسـآره ..؟ آحمـد وألآم رآسه ..؟
| |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الأربعاء يناير 19, 2011 3:44 pm | |
| آلبـآرت آلتـآسع
نفسي عزيزه ماتطيق المذله >:/ أفضل الفرقى ولا أعيش منهان مَـانِي ضَعِيفَ ولانِي أقَــوىَ مَنَ اللّہَ... مَنَ صَغّرَي مَا عَشَتَ فِي رَحَمَةَ إنَسْانَ يَبَــــقّى شَمُوخِي فُوقَ كَلّ (المْذَلَہَ وتَبَقّى ' الگـرَامَہ ' لِي رَكِيزَة وعَنْوانَ)
آلبنـآت بآلسوق طلعو يسـآعدون جمـآنه وهم بعد كل وحده تقضي لنفسهـآ جنــآن : بس تعبت تعـآلو نـآخذلنـآ كوفي ونريح شوي لميـآء : آيه وآلله مرآ تعبت جمـآنه : طيب يـلآ مشينـآ سحر : آصبرو شوي .. شوق وسـآرآ وريم دخلو للمحل جنـآن : طيب آوك جلسسو شوي وبعدهـآ طلعو آلبنـآت وآتجهو ع آلكوفي جنـآن لفت رآسهـآ لجمـآنه لأنهـآ كـآنت ورآهـآ : وش تبون ستـآر بوكس ولآ دكتور ..؟ جمـآنه : دقيقه آشووف آلبنـآت .. بنـآت وش تبون ريم : ستـآر بوكس مرآ شيي شوق : آيه آيه ستـآر بوكس جمـآنه : خلآص جنـآن آنطلقي لستـآر بوكس جنـآن لفت رآسهـآ ومـآدرت إلآ وهي صآقعه بششي على بآلهـآ جدآر من قوته حسست آنهـآ بتطيح آلبنـآت آنصدمو وش ذآ آلجمـآل وقعدو يرآقبو آلموقف من بعيد ريم : آوف آوف يـآويله وآلله لتغسل شرآعه جنـآن لميـآء : مـآأعتقد وآلله بس ترفع رآسهـآ وتشوفه بتنسى آمهـآ وآبوهـآ ريم : آقولك آعرف آختي آنـآ سـآرآ : مششـآء آلله مرآ رزه جنـآن رفعت رآسهـآ قبل لآ تشووف منهو آلي صقعت فيه : آآه يآرآسي آلله لآ وآنصدمت بعدت شوي فييصل آبتسم لهـآ : آسسف آختي جنـآن مسوي يعني آذآ آبتسم بسكت له وبصرآخ : جعلك آلمـآحي آن شآء آلله بغيت آروح فيهـآ وتقولي آسف وين آصرفهـآ ذي آلبنـآت حطو يدهم على فمهم : من جدهـآ ذي فيصل معقووله آنـآ فيصل آلي آلكل طـآيح عندي تجي ذي وتقول هآلكلآم : هيييه آنتي آحترمي نفسسك بعدين ترآ آنتي آلي جـآيه تركضين جنـآن : آركض مـآآركض مو شغلك آلمفروض تبعد .. حسبي آلله بس وطـآلعته بنظرة آحتقـآر ومشت وآلبنـآت ورآهـآ فيصل ظل مصدووم وطلع جوآله بسسرعه : بسررعه تعـآل آنت وآي وآحد عندك ــــــــــــــــ : حآضر طـآل عمرك ثوآني وهم عنه فيصل وهو وآصل معه ويأشر على جنـآن آلي كـآنت تمشي قدآمه بشوي : هذييك آلبنت آبي كل شي عنهـآ روحو ورآهـآ وشوفو بيتهـآ وين وأسـألو بيت منو آبي كل شي عنهـآ آلحـآرس آلشخصي لفيصل : حـآضر طـآل عمرك .. ومشوآ ورآ آلبنـآت
رجعـو آلبنـآت للبيت وهم مـآيدرون عن آلي كـآنو يلحقونهم من يوم مـآطلعو من آلسوق دخلو كلهم ع آلصآله ورمو آنفسهم على آلكنب من آلتعب آم محمد ( آلجده ) : هـآ يآبنـآتي عسـآ خلصتو جمـآنه : لآ يـآجده لسسى بآقي لنـآ شوي لميـآء : آمي ويين آم آحمد : آمك وعمتك آم بندر رآحو للمشغل يشوفون للفسآتين جنـآن : طيب يلآ بطلع آخذ شور وآغير وبنـآم سـآره : وآنـآ وشوق آلحين طـآلعين بندر برآآ سحر : وآنـآ بطلع آنـآم كمـآن جمـآنه : وآنـآ بطلع آجهز آغرآضي طلعو آلبنـآت كل وحده لشغلهـآ ريم : وآنـآ ..... لسى مـآكملت إلأ وآم آحمد تكمل آم آحمد : وآنتي بتروحين لأبوك لأنه يبيك ريم : يووومـآ وش يبي آبوي آم آحمد : مدري عنه روحي شوفيله ريم : وينه فيه .؟ آم آحمد : بآلغرفه ريم : طييب
عند غـآده وفوآز غـآده : آقولك طلقني مـآبيك مـآتفهم آنت فوآز بصرآخ : قلت لك طلآق مـآفي فآهمه ولآ لآ غـآده خـآفت يضربهـآ سكتت ونزلت رآسهـآ فوآز : وطلعه من هآلبيت مـآفي وجوآل مـآفي آبيك كذآ بس قدآمي بدون شي لمن آطفشش بكيفي شهر شهرين آنـآ حر غـآده : على بـآلك يعني آهلي مـآبيسألو عني فوآز بخبث : على بـآلك آنتي كمـآن آني مو حـآسبهـآ غـآده بخوف : شلون يعني فوآز : قلت لأبووك آننـآ بنسـآفر بكرآ وجوآلآتنـآ آغلب آلوقت مسكره وآذآ يبون شي يتصلون علي غـآده دموعهـآ نزلت ورآحت لغرفتهـآ
ومالي ذنب ،! غير أني حبيتها شوي .. لا وربي مو شوي .. كنت أحبها ،،.. كثر نبضات القلوب كثر ما بـ الكون هذا من ذنوب ،. كثر ما قلت / والله .. والله .. والله من حبها أتوب .. ولا أتوب عند بندر وسلطـآن ( سلطـآن صديق بندر آلروح بآلروح آذآ تفتكرونه بآلآجزآء آلآولى ) كـآنو جـآلسين بكوفي سلطآن : خلآص يـآخي مو هي آلبنت آلي تبيهـآ وآلي تحبهـآ لييه آلحين متكدر وضآيق خلقك بندر : مدري آحس كل آلي سويته غلط .. آلبنت مـآتبيني وقـآلت لي من آول وترجتني آفركش آلخطبه وآنـآ آلي آصريت وشكل هآلأصرآر بيطيح كله فوق رآسي سلطـآن : ولييه آن شـآء آلله مـآتبيك .. كآمل وآلكمـآل لله .. بعدين مـآعليك بعد آلزوآج تجي آلمحبه بندر : آنـآ قلت كذآ برضو سلطـآن : آلحين مو بس آنت تتزوج حبيبتك وتشوفهـآ وآنآ لآ حتى آنـآ آبي آشوف حبيبتي غميزآتك يلآ آبتسم آشووف بندر : ههههههههههههههههه مع آن فيك قدر من آلسمـآجه لآ توصف إلآ آني آحبك سلطـآن : آحـم آحـم ومـآتقدر تستغني عني ولآ عن سمـآجتي بندر : طيب قووم يآلثقه وخلنـآ نمشي
آنجرح قلبي بمـآ فيه آلكفآيه .. كل شي آصبح على وجهي يبين ودي آرمي كل آحزآني ورآيـآ .. ودي آشكي بس آنـآ آشكي لمين
عند ريم بغرفة آبوهـآ آبو آحمد بدون مقدمـآت : ريم حبيبتي زوجك يبي يرجعك ريم ولآ حركه ولآ كلمه آبو آحمد : هــآ يبه شقلتي ؟؟ ريـم بكل هدوء صدر منهـآ : لآ يبه مـآبيه آبو آحمد : يـآبنتي هو طلقك طلقه وحده وآلحين ندمآن ويبيك ريم وهي بنفس آلهدووء : مستحيل آرجع له وآلثـآنيه على ذمته يـآيطلقهـآ يـآيطلقني آبو آحمد : بس آنتي عـآرفه هو مـآتزوج آلثـآنيه إلآ عشآن يجيب منهـآ عيـآل وبعدهـآ حيطلقهـآ وآنتو تربونهم ريم نزلت رآسهـآ : طيب موآفقه بس قبل يسمع شروطي آبو آحمد : آن ششـآء آلله
عذآري وآحمد آحمد : عـآرف هآلفتره عصبي عليك بس معليش تحمليني عذآري : عـآدي حبيبي لآ تشغل بـآلك آهـم شي تكوون مرتـآح آحمد : فدييت زوجتي آنـآ عذآري : بس كيفك آلحيين مـآسرت تحس بألآآم برآسك آحمد بكذب : لآآ آلحمد لله توقفت من فتره عذآري آبتسمت : طيب كوويس آحمد : ........ لسى بيتكلم إلآآ آنطق آلبـآب آحمد : آدخل دخلت جنـآن جنـآن : عذآآريووه تعـآلي جمـآنه تبي توريك آلآشيآء آلي شرتهم عذآري : بسم آلله آلحين آنتي مو كنتي نـآيمه جنـآن آبتسمت : إلآ كنت بنـآم بس جمـآنه حسبي آلله حمستني وقمت آشوف آلملآبس وهي تقيسهم آحمد : ومنو قلك بخليهـآ تطلع معك .. روحي قولي لهذي جمـآنه تأجل آلآشيـآء لبعدين جنـآن : ومنو قلك آنه بكيفك .. ورآحت لعذآري وسحتهـآ وطلعت آحمد بصوت عـآلي : حسبي آلله على آلظآلم سرقه عيني عينك جنـآن رجعت وطلت برآسهـآ وبخبث : ترآهـآ مو طـآيره آلآشيـآء آلي تسونهـآ تتأجل شووي آحمد كتم ضحكته وآخذ آلمخده بيرميهـآ عليهـآ إلآ وغبـآرهـآ
"{ ليت السوآلف ، طولت لو [ دقآيق] ~ صوتگ [ يوسع ] خآطر ٍ گآن مگبوت ..!! سوآلفگ تزرع بصدري [ حدآيق ~ تسلم | آلبحه | ويسلم لي آلصوت !. عند سـآمي
يدق ويدق ويدق ويدق بس برضو مـآفي رد .. آرسل لهـآ رسـآله تكفين ردي محتـآجك ويوم تعب منهـآ دخل جوآله وجلس يتأمل آلبحر وفي نفسه آآه بس لو آرمي نفسسي فييه ويوديني لعـآلم ثـآنيه عـآلم مـآفيهـآ سـآرآ شوي إلآ دق جوآله رفع يشوف آلمتصل ومـآصدق عيونه على طول رد : سـآرآ حبيبتي وييينك سـآرآ آنصدمت من كلمة حبيبتي وظلت سـآكته سـآمي حس على نفسه : سـآرآ لييه آنتي كذآ لييه مـآتردين علي سـآرآ بغصه : آسسفه سـآمي آنـآ لآزم آنهي علآقتي معك سـآمي : آيييييييش سـآرآ : آلي سمعته .. يعني عـآجبتك علآقتنـآ ع آلجوآل كذآ سـآمي : لآ بسس سـآرآ : لآ بس ولآ شي هذي آخر مكـآلمه بيني وبينك وآنـآ مآأقدر آستمر ع آلغلط آكثر من كذآ سـآمي تنفسه بدأ يضيق والنظر سار عنده مشووش ونطق : أحبك وبعدها فقد وعيه و طاح ع الأرض سـآرآ سكرت آلتلفون على طوول مـآأستحملت آكثر من كذآ ونزلت دموعهـآ
عند آلبنـآت بآلغرفه حوسة آكيـآس وسوآليف وشوي دخلت ريم وهي بـآلهـآ مشغوول مو معـآهـآ وفي نفسهـآ بعد كل هالشهوور تطلع لي ليييه .. وآنـآ شلون آقبل وعلى ذمته حرمه ثـآنيه بس هو مـآيبيهـآ يبيني ويبيهـآ عشـآن آلعيـآل بسس قطع صمتهـآ صوت جنـآن : ريموو وين وصلتي ريم بدون شعور : عبدآلله يبي يرجع لي هنـآ كل آلي بآلغرفه آلتفتو لهـآ آلي مو فـآهم وآلي مصدووم ريم حست على نفسهـآ شقلت آنـآ آووف آلحين شيفهمهم هذوول مـآفي آلآ آقولهم آلسـآلفه سحر : شلون يعني رجعك جنـآن : وش يبي آلله لآيوفقه جـآي آلحين يرجعك لميـآء : منو عبدآلله هذآ ريم نزلت رآسهـآ : وحكت لهم آلسـآلفه كلهـآ
بمجلس آلرجـآل سوآليف شبـآب على شيـآب يزيد : يـآحضك يآبندر بندر : آولاً عمـآ قول مشـآء آلله ثـآنياً يآحضي على شنو يآحسره ؟؟ يزيد : لأنك بتتزوج بندر : طيب آحد مـآسكك روح تزوج آنت بعد يزيد : لآ آنـآ مـآبي شغله وطقطقه آبي بيوم آلخطوبه آجيب آلشيخ ونملك وآخذهـآ آلشبـآب : هههههههههههههههههه فـآرس : مستعجل آلآخ آبو بندر : طيب يـآخوي آنت عزم ومـآتلآقي إلأ آلي يسرك يزيد : يووومـآ شفيكم آمزح آمزح نـآصر : متأكد تمزح عيني بعينك آشووف وبعد كذآ آنفصلت سوآليف آلشبـآب عن سوآليف آلشيآب >> حبيتهـآ آلشيآب ذي هع آلشبـآب معلقين على يزيد .. وآلشيآب مـآكس سوآلف من جميع آلآنوآع
عند آلبنـآت بعد مـآسمعو لريم حبو يغيرو آلسـآلفه ويطلعوهـآ من آلي هي فييه جنـآن : بنـآت مين شـآف جوآلي آلبنـآت : محد جنـآن : يوووومـآ وآلله من بعد آلسوق مـآشفته جمـآنه : يمكن مع آلصقعه طـآح جنـآن طلعت عيونهـآ : تخيلوو ريم : آيه وآلله من جد دوريله جنـآن تدور وتدور بسس مـآلقته
بآلحديقه لميـآء تبكي .. هنـآ بجد بدت تخـآف منه .. شنو هذآ يعرف عنهـآ كل شي كـآنت متكوره على عمرهـآ وشوي حست بيد على كتفهـآ رفعت رآسهـآ شـآفت وآحد بس مين مـآتدري فـآرس : كلميه وخذي معه موعد ومكـآن ولآآ تخـآفين لميـآء آنصدمت : شنوو فـآرس بهدوء : آلي دآيم يكلمك ويهددك آقولك خذي معه موعد وآنـآ بتصرف لميـآء وهي تبكي : طيب ولو أذآني فـآرس : قلت لك آنـآ بتصرف لميـآء : طيب .. وطلعت جوآلهـآ وقـآلت له آنهـآ بتقآبله خلآص .. ورفعت رآسهـآ لفـآرس وقـآلت له آلمكـآن وآلوقت فـآرس : طيب روحي له لميـآء : شلون آروح له فـآرس : مـآرآح تكونين لحـآلك آنـآ بلحقك وبتصرف لميـآء نزلت رآسهـآ من آلآحرآج توهـآ تستوعب آنهـآ بدون عبآيه وجـآلسه تتكلم معه ولآ كـأنه شي صآر فـآرس حس بأحرآجهـآ وقـآم عنهـآ لميـآء : آنتظر لو سمحت فـآرس : آسمي فـآرس لميـآء نزلت رآسهـآ : طيب مشكور يآفـآرس فـآرس آبتسم : ولو آلعفوو
بأحد آلقصوور آلكبيره آلحـآرس آلشخصي لفيصل : هذآ آلعنوآن طـآل عمرك وهم من بيت آل ..... هذآ آلي عرفنـآه آمـآ معلومـآت ع آلبنت نفسهـآ مآقدرنآ نعرف ولأننـآ عـآرفين آنو مـآحنقدر قدرنـآ نجيب لك جوآلهـآ آلشخصي ومد له آلجوآل فيصل آبتسم بخبث : كفووو وآلله طيب آلحين تقدرون تنصرفون فتح آلجوآل وآول شي فكر فيه آلرسآيل يبي آي شي عنهـآ ع آلآقل آسمهـآ جلس يفتر بآلرسآيل لمى لقى رسـآله فيهـآ آسمهـآ وكـآنت من سحر آلمرسل .. سحر آلآخت آلعله وآلتي آحبهـآ >> عليك آسمـآء يآجنـآن هع فيصصل ظل يضحك ع آلآسم وبدآ يقرآ آلرسـآله جنـآن حبيبتي آنتي .. تكفين وآنتي جـآيه جيبيلي معك عششآ وربي ميته جوع ومـآفي شي ينأكل بآلبيت
فيصل : آجل جنـآن هـآ .. والله لوريك ياجنان ان ماخليتك تبكين دم ماكون فيصل
آنتهى آلبـآرت توقعـآتكم حبـآيبي .. لآ تحرموني تفـآعلكم | |
|
| |
سحر البنات
$^مراقب/ة المنتدى^$
MMS : مساهماتڪ : 43 معدلڪ : 25786 تقييمڪ : 0 تسجيلڪ : 22/10/2010
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الأربعاء يناير 19, 2011 3:49 pm | |
| آلبـآرت آلعـآشر جمـآنه : آووف مني مصدقه ملكتي بكرآ ريم : هدي حبيبتي ولآ تفكري بششي وآن شـآء آلله كلش تمـآم جمـآنه آلي سـآرحه بضحكة بندر وملآمح وجهه : آن ششـآء آلله وكـآنو آلبنـآت حوآلين جمـآنه يسلونهـآ ويطمونهـآ مـآعدآ لميـآء
لميـآء بآلسيآره متوجهه للشقه آلي بتقـآبل فيهـآ آلشخص .. وآلي مطمنهـآ آن سيـآرة فـآرس ورآهـآ نزلت من آلسيـآره وجـآلسه تنفذ آلي طلبه منهـآ فـآرس .. آنهـآ تطلع له وهو شوي ويلحقهـآ لأنه بيشك لو طلع ورآهـآ على طوول طلعت دقت آلجرس ودقـآيق فتح لهـآ شخص شوي معضل وبـآين عليه آلهيبه وآلجمود ــــــــــــــ : حي آلله لميـآء لميـآء : ـــــــــــــــ ـــــــــــــــــ : شفييك .. آنـآ مرآد آدخلي آدخلي لميـآء بخووف وهي تتصنع آلقوه : مـآبدخل قول شتبي من عند آلبـآب .. وبسرعه لأني مستعجله مرآد : آولاً ....... قطع كلآمه فـآرس من ورآ لميـآء : لآ آولاً ولآثـآنياً .. يـآتتركهـآ بآلطيب يـآأعلمك شلون تتركهـآ مرآد على طول وجهه نظره للميـآء ولميـآء حست بآلآمـآن وآبتسمت آبتسـآمة نصر مرآد : هيين يـآلميـآء سويتيهـآ فيني هآ .. بس وآلله لتندميين فـآرس : آنـآ آعلمك منو آلي بيندم ( ودخلو آثنينهم بعرآك ) مـآعرف آوصف هآلموآقف فـآرس بصرآخ : لميـآء على تحت بسسسرعه لميـآء مـآتحملت آلي تشووفه ونزلت ركض ع آلسيـآره وهي تبكي آلسوآق : مدآم وين روح لميـآء بين دموعهـآ : لآآ تروح محل وقف هنـآ شوي آلسوآق : حآضر مـآمـآ بعد عششر دقآيق تقريباً نزل فـآرس وهو كله دم ومـلآبسه مقطعه وفييه كدمـآت وكـآن بـآين على ملآمحه آلخوف وكـآن يسرع بخطوآته لمـآ وصل سيـآرته وآنطلق بسرعه جنونيه لميـآء تبكي : يـآويلي لآيكون قتل آلرجـآل آلسوآق : شنو مـآمـآ ..؟ لميـآء : ولآشي رووح آلبييت
بآلبيت .. آلشبـآب ولآآ كأنه بكرآ ملكة وآحد منهم متجمعين بآلملحق ويلعبون بلآيستيشن آمـآ آلبنـآت كلهم بغرفة جمـآنه وكل وحده ترتب آغرآضهـآ وتتأكد آنهم كـآملين دخلت لميـآء عندهم .. وهي وعدت نفسهـآ آنه تنسى كل شي صـآر وتعيش آلفرحه مع آختهـآ ومـآ تخليهـآ تحس بشي
^^ هذآ تقريباً وضعهم آمـآ بـآقي آبطـآلنـآ .. غـآده وفيصل وسـآمي غـآده تترجى ليل نهـآر بفوآز آنه يوديهـآ لملكة جمـآنه وهو رآفض فيصل بعد مـآعرف معلومـآت جنـآن قرر يجي ويخطبهـآ من آبوهـآ مو حباً فيهـآ بس عشـآن يذوقهـآ آلمهـآنه آلي ذآقهـآ قدآم خلق آلله بآلمجمع سـآمي حـآلته من آسوأ لأسوأ .. في آلمستشفى حـآلياً
آليوم آلي بعده ملكة جمـآنه وبندر ..~ آلكـل توجه من آلمشغل للقـآعه بغرفة جمـآنه جمـآنه : يومـآ حدي خـآيفه جنـآن : آقول لآآيكثر طيب لميـآء : آكيد حبيبتي شعور آي وحده شووق : آجل شلون آلزوآج سحر : يوومـآ وآلله شي يوتر وبآلذآت بندر بيدخل وكذآ جمـآنه بصرخه : وجععععع آنقلعو عن وجهي زدتوني توتر ريم : مـآعليك منهم هدي آنتي وبسس شوي فتح آلبـآب .. دخلت آم بندر آم بندر : وجعع آنتي وهي آنقلعوو تحت سـآعدو عمتكم وآستقبلو معـآهآ آلمعـآزيم سسحر : يـلآ يـلآ ريم : جـآين سـآرآ : آنـآ بسبقكم جمـآنه وكأنهـآ آستوعبت شي : دقيقه دقيقه دقيقه .. قلتولي غـآده جـآيه وينهـآ للحين آم بندر يـآقلبي لو تدرين آنهـآ مسـآفره وزوجهـآ مو رآضي يجيبهـآ و بتوتر : مممم جـآيه جـآيه
عند غـآده ..~ غـآده تبكي : تكفى بحضر ملكة آخوي فوآز : يـآليييل قلنـآ لآآ يعني لآآ
في آلملكه مر آلوقت ع آلكل وكـآنو مستآنسين لمـآ جـآ دخلت بندر وبعدهـآ آلزفه جمـآنه كـآن عندهـآ هميين .. هم بندر وهم غـآده آلي لين آلحين مـآجآت جـآلسه بتوتر ع آلكرسسي .. دخلت آم جمـآنه : يلآ يمه جهزي زووجك بيدخل آلحين جمـآنه بتوتر : زين زين جـآهزه دقـآيق وسمعت آلزغـآريط وزآد توترهـآ وقـآمت بصعووبه
دخل بندر وآلأبتسسـآمه شـآقه وجهه سلم وتوجه لجمـآنه آلي بجد كـآن خـآق عليهـآ .. صـآفححهـآ وسلم برآسهـآ وبـآركلهـآ وجمـآنه مثل آلصنم آم بندر : يلآآ خلونـآ نخرج ونخلي آلعرسـآن لحـآلهم شوي جمـآنه غمضت عيونهـآ بقوه .. وبخووف لآآ تكفووون لآآ تخرجوون قطع عليهـآ بندر : مبروووك جمـآنه فتحت عيونهـآ ببطئ وطـآلعته بنظره ولفت عنه بندر بأبتسـآمه : يـآلييل آلحين آنتي للحين مسويه آلحزب حقك جمـآنه آحرآج على حقد على مـآتدري شنو ظلت سسـآكتـآ
شوي وقـآلولهم آلزفه ( طبعاً بندر طول آلجلسه وهو آلي يتكلم وجمـآنه سـآكتـآ ) .. نزلو مع بعض | |
|
| |
دق التحيه قدامك عربجيه
...::|مؤسسة الموقع|::...
MMS : مساهماتڪ : 290 معدلڪ : 26186 تقييمڪ : 7 تسجيلڪ : 16/10/2010 العمر : 30
| موضوع: رد: روايه حلــوهـ............ الخميس يناير 20, 2011 3:20 pm | |
| | |
|
| |
| روايه حلــوهـ............ | |
|